الشأن السوريسلايد رئيسي

حيدرة سليمان يصف مؤيدي النظام السوري بالعبيد.. وريبال الأسد يبتز ابن عمه بشار

يواصل أقرباء آل الأسد وموالوه بفضح أفعال بعضهم على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تطال رأس النظام السوري، بشار الأسد، حيث كان آخرها منشوراً للمدعو حيدرة سليمان، ابن السفير السابق للنظام السوري في الأردن، ردّ خلاله على منشور ابن رفعت الأسد الذي كتبه ضدّ ابن عمه بشار.

ووصف حيدرة، المعروف عنه مواقفه المؤيدة للنظام السوري، نفسه وكلّ موالي آل الأسد بـ”العبيد”، وذلك عبر منشور كتبه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب في منشوره شعراً يوضّح حاله وحال أشكاله، قائلاً: “وَلَوْلا حافِظُ كُنَّا عَبِيداً.. و كانَ الشرقُ مَنْزُوعٓ السِّلاحِ.. وبَشّارٌ يقودُ الرَّكْب َ فِينَا.. لِتَبْقَى الشّامُ، جَنَّاتٍ أقاحِي”.

وكان حيدرة سليمان قد عمد إلى نشر تلك الكتابات رداً على كلام ريبال ابن رفعت الأسد عمّ رأس النظام السوري، الذي كتبها على صفحته الرسمية في “فيس بوك”، مساء أمس، “وطالب فيها ابن عمه بشار أن يكون وفياً لعمه رفعت، الذي لولاه ما كان بشار ولكان هو”، على حسب أقوالهم.

اقرأ أيضاً : ابن “رفعت” يدعو لهذه الخطوة من أجل الحل.. وتقرير أمريكي يكشف مجربات الأحداث حول الأسد

والجدير ذكره أنّ فضائح آل الأسد تتوالى على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الفيديوهات التي عمد إلى نشرها ابن خال رأس النظام السوري، رامي مخلوف، وكشف فيها للعلن عن الخلل والتفكك العائلي الموجود فيما بينهم.

اقرأ أيضاً : حيدرة سليمان يتعاطى الهروين وفضائح جنسية قادمة ينشرها حفيد رفعت.. لماذا الآن!؟

حيدرة سليمان يصف مؤيدي النظام السوري بالعبيد.. وريبال الأسد يبتز ابن عمه بشار
حيدرة سليمان يصف مؤيدي النظام السوري بالعبيد.. وريبال الأسد يبتز ابن عمه بشار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى