الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| “يزن يحب زين”.. مقاتل بقوات النظام السوري يكشف عن علاقته الغرامية ببنت بشار الأسد

مقاتل بقوات النظام السوري يحب زين الشام الأسد

أطلق موالون للنظام السوري هاشتاغ “كلنا مع يزن” بعد قيام عنصر من جيش النظام السوري يُدعى “يزن السلطاني” بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يُعلن فيه عن حبه و رغبته بالزواج من ابنة رأس النظام السوري “زين الشام الأسد” لأنه يحبها بحسب تعبيره.

حيث قال في الفيديو : ” بحبك زين الشام وبعشقك، أنا إلك وإنتي إلي”، وجاءت تعليقات المتابعين ساخرة في غالبيتها، حيث علق أحدهم بقوله: “عمك الحيوان بشار مابدو يناسبك بربك تروح تقتلو” ، وعلق آخر “دخلكون وين فتحولو عزا” .

كما علقت متابعة باسم رهف أنها سمعت عن قصة هذا الشاب سابقاً، وقالت إن هناك فتاة تتصل به وتدّعي أنها زين الشام ابنة رأس النظام السوري، وقد أوقعته في حبها وهو صدق ذلك فعلاً وانجرف خلف عواطفه، وتجرأ على تصوير هذا الفيديو.

وفي فيديو آخر يُظهر يزن إصراره حيث يوجه رسالته لزين الشام قائلاً: ” ما رح اتخلى عنك لا من قريب ولا من بعيد” ويقدم لها وعداً نهائياً بأنه على استعداد لفعل أي شيء لأجل هذا الحب قائلاً:
“أنا بحبك ورح أعمل كل شي كرمالك”.

وعلق بنفسه على هذا الفيديو قائلاً :” أول تضامن معي من شعبي مشان آخدك يازين نشرت صورة جديدة” ورد عليه أحد المتابعين بالقول:” ليش ما بترشح حالك للرئاسة بالمرة وهيك بتاخدها غصب”.

وكتب يزن في التعليقات مضيفاً : ” لو جدك حافظ موجود كان فوراً زوجني ياكي يازين” وانهالت التعليقات الساخرة على هذه الجملة، ومن بينها :”الله يقومو بالسلامة يارب”.

اقرأ أيضاً : أسماء الاسد تجسست على السوريين دون مخابرات..قصة “تكامل”!

واستمر يزن في نشر بوستات عديدة حول حبه لزين، مؤكداً أنه لا يخشى التهديدات التي ذكر أنها بدأت تصله، منذ إعلانه عن هذا الحب، وتضمن البوست الذي نشره منذ ساعات قليلة قوله: “أنا شفت بمنامي القائد الخالد حافظ الأسد وقلي زين بنت إبني إلك ورح تكون إلك، بحبك كتير يا زين وطالبك من الله قبل أهلك”.

ثم قام بنشر صورة لزين وكتب منشوراً مرافقاً لها: ” بعشقك بجنون يا عمري زين، والإمام علي بموت فيكي
بدي إتزوجك ونسافر سوا
وبدي أبوكي يوافق عليي”.

ويُذكر أن حساب الشاب يزن تم إنشاؤه في الأول من الشهر  الجاري، ولديه ما يقارب 290 صديق فقط، وغالبيتهم من الموالين للنظام السوري، و عسكريين برتب متفاوتة، ومن الواضح أنهم أيضاً من الساحل السوري، وتُشير الصفحات التي يتابعها يزن أنه ابن مدينة اللاذقية السورية.

اقرأ أيضاً : زين الأسد “البطلة” بلا مرافق بمهرجان الأكل !

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى