شاهد بالفيديو

بالفيديو|| الكويتي مصعب الفليكاوي يثير موجة جدل بعد فيديو فاضح “على السرير” مع جيسي أوباما

نشر الكويتي المقيم في كندا “مصعب الفليكاوي” فيديو له أثار موجة غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بطريقة غير مقبولة اجتماعياً عبر “سناب شات”.

حيث ظهر عارياً وبجانبه فتاة، وعلى فمه آثار لأحمر الشفاه، وتقوم تلك الفتاة بالصراخ فجأة: “مصعب، ماذا تفعل هنا، لماذا أنت عاري؟”، فيرد عليها قائلاً: “أنتي زوجتي، أمس تزوجنا”، وأرفق الفيديو بتعليق: “الحين شلون بقنعها بالله”.

وخلال المقطع نفسه يقوم “الفليكاوي” بتحريك الكاميرا، فتصرخ الفتاة بسبب ظهوره عارياً، ليؤكد لها أنها وحدها تراه، وأن المتابعين لا يشاهدون جسده العاري، وتظهر هي دون ثياب، و بوضع غير لائق على السرير.

ونفى “الفليكاوي” في تعليقه على الفيديو المتداول له، أن تكون الفتاة التي ظهرت معه في المقطع زوجته .

وأثار الفيديو غضب المتابعين الذين أكدوا أن الفيديو يعود حقاً للمعارض الكويتي مصعب الفليكاوي، ووصفوه بـ”الديوث” بسبب تصويره هذا الفيديو.

وعلق أحد المتابعين على الفيديو قائلاً:
“هذا مصعب الفيلكاوي كويتي لاجئ في كندا والي معه صديقته جيسي أوباما، وهو مسوي فيها مقلب، أنا متابعه من بدايته وأمس سوت هي فيه مقلب ألعن من مقلبه فيها، وللتوضيح ليست زوجته”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| بعد جدل ريم الشمري ومصر.. الكويتية نورة المطيري تهاجم دولة أخرى وتشعل مواقع التواصل

ومن جهتها كانت المدونة الكويتية ريم الشمري، قد هاجمت مصعب الفليكاوي، بعدما قام بالتدخل في شؤونها وأساء إلى أمير الكويت بحجة الدفاع عنها، واتهمت ريم “الفليكاوي” بأنه استغلها ليحقق مشاهدات عبر اليوتيوب، على حساب قضيتها.

ووجهت ريم رسالتها له قائلة: “حاولت أن تشمل قضيتي بقضيتك، والجميع يعرف أنك هاجرت إلى كندا بسبب مشكلة فردية وليس مشكلة مع الكويت، واستغليت قضيتي لمهاجمة الكويت وحكام الكويت وشيوخ الكويت، هم تاج راسنا وتاج راسك وبدونهم نضيع”.

يُذكر أن محكمة الجنايات بالكويت كانت قد أصدرت العام الماضي، حكماً غيابياً بالحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ بحق مصعب الفيلكاوي عن تهمة إشاعة أخبار كاذبة عن الأوضاع الداخلية للكويت.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| الكويتية ريم الشمري تكشف عن مفاجئة حول جنسيتها.. وتواصل انتقادها للمصريين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى