شاهد بالفيديو

بالأصفر المثير داخل غرفة نومها.. مايا دياب تثير الجدل برقصة مع ابنتها الوحيدة (فيديو)

مايا دياب

شاركت الفنانة اللبنانية، مايا دياب ، اليوم الأحد، متابعيها عبر حسابها الرسمي على منصة الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام” مقطعاً مصوّراً مع ابنتها، كاي، داخل غرفة نومها.

مايا دياب

وتظهر دياب مع ابنتها الوحيدة كاي، بملابس نومٍ متشابهة، بالأصفر الفاقع المثير، حيث تقوم ابنتها بتعليم أمها على رقصة جديدة متداولة على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك.

وأثار المقطع المصوّر، جدلاً كبيراً بين متابعي الفنانة اللبنانية ، لا سيّما أنها ظهرت بملابس نوم وعلى السرير داخل غرفة نومها.

موهبة كاي

وكانت الفنانة اللبنانية، قد كشفت خلال تواجدها في برنامج “رقص النجوم” عن موهبة طفلتها الوحيدة كاي.

ويوم أمس السبت، كشفت اللبنانية، في برنامج “ضحك ولعب وجد” عن حياتها الخاصة والمعاناة التي تعيشها وذلك للمرة الأولى، كما كشفت موقفها من الزواج للمرة الثانية.

مايا دياب

مايا دياب تعيش حزينة

وقالت الفنانة اللبنانية، إنها “حزينة في حياتها، وتعيش صراعاً داخلياً مع نفسها لأنها تظهر السعادة دوماً وتخفي الحزن داخلها، نظراً لما تفرضه الحياة على الشخص من متاعب”، مؤكدةً أنها لا ولن تصرح عن أي من هذه المتاعب، سوى للمقربين جداً منها.

مايا دياب حزينة

وعلى صعيدٍ متصل، قدمت دياب، مؤخراً برنامجاً من داخل منزلها ببيروت عبر الإنترنت من فكرة ابنتها، واستضافت فيه أشخاصاً متخصصين بأمور مختلفة، وذلك في ظل المرحلة الصعبة التي يعيشها العالم مع تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى