منوع

على غرار أفلام بوليوود.. النجم سلمان خان ينجو بأعجوبة من محاولة اغتيال

 

نجا نجم بوليوود، سلمان خان، من محاولة اغتيال قام بها قناص أرسله رجل العصابات، لورانس بيشنوي، المتورط في قتل الفنان، سيدو موس وال، كذلك، وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالحادثة لمعرفة تفاصيلها. 

محاولة اغتيال سلمان خان

أرسل لورانس بيشنوي، قناصاً يحمل سلاحاً صغيراً مخبأً في مضرب للهوكي لتنفيذ عملية اغتيال، سلمان خان، وتم زرع القناص خارج منزل الممثل.

وراقب القناص منزل، سلمان خان، لأيام واكتشف أن الممثل لا يرافق حراس الأمن عندما يذهب لركوب الدراجة في الصباح، فوضع القناص خطة قتل خان على هذا الأساس.

666

أرسل لورنس بيشنوي ، المشتبه به في قضية قتل سيدو موس والا، قناصاً محترفاً وبينما كان على وشك تنفيذ الخطة وكان سلمان خان على وشك مغادرة منزله في ذلك الصباح، جاء حراس من شرطة مومباي إلى منزله وقاموا بمرافقته لأنه كان لديه ظهور عام في ذلك اليوم .

salmankhan11653979264

أثار هذا التطور المفاجئ انزعاج القناص ورفاقه، وقرروا أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب لتنفيذ خطتهم، فحاولوا الانسحاب من المكان إلا أن الشرطة قبضت عليهم.

اقرأ أيضاً:

وفاة الفنان عرفان خان بعد رحلة طويلة من الهند إلى العالم

وذكرت وسائل إعلام هندية أن خان تلقى تهديداً بالقتل، قبل أيام، وذلك عقب اغتيال الفنان شبديب سينغ سيدو، الشهير باسم “سيدو موس والا”.

salman khan

وأوضحت أن سلمان خان ووالده سالم خان تسلما رسالة تهديد مكتوبة تتوعدهما بمصير سيدو موس، وتم توقيعها بحروف “جي بي” في إشارة إلى عصابات جولدي برار، ولورانس ببشوي.

اقرأ أيضاً:

أقوى أفلام هندية لعام 2020 عليك مشاهدتها

وُلد سلمان خان في 27 كانون الثاني/ يناير عام 1965، وهو ابن الكاتب، سليم خان Salim Khan، صاحب المؤلفات الشهيرة مثل Sholay 1975، Deewaar 1975، وDon 1978.

Salman khan 1024

اقرأ أيضاً:

مذيع هندي يدعو لقصف المسجد النبوي بالصواريخ من دولة مجاورة -فيديو

مثّل خان دور البطولة في أكثر من 80 فيلمًا هندياً وظهر لأول مرة في بوليوود بدورٍ صغير في فيلم Biwi Ho To Aisi عام 1988، ومثّل أول دور بطولة له في فيلم الدراما الرومنسية Maine Pyar Kiya، كما قام بتقديم برنامج Bigg Boss 10.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى