الشأن السوريسلايد رئيسي

بحوزتهم 11 ألف حبة كبتاغون.. القبض على مروجي مخدرات في حلب

تناقلت وسائل إعلام محلية موالية للنظام السوري، يوم أمس الجمعة، خبراً مفاده قيام فرع مكافحة المخدرات التابع للنظام السوري في حلب، من إلقاء القبض على 5 مروجي مخدرات ومصادرة 11 ألف حبة كبتاغون.

القبض على مروجي مخدرات في حلب

ووفقاً لتلك الوسائل الإعلامية، فإن بلاغاً وصل إلى فرع مكافحة المخدارت، جاء فيه بأن هناك عدة أشخاص يتاجرون بالمخدرات ويعملون على إدخالها على مدينة حلب.

وقالت مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، هديل محمد، إنه بحسب مصادر محلية أكدوا بأنه تم إلقاء القبض على 5 أشخاص وضبط بحوزتهم كمية 11 ألف حبة كبتاغون مخدّرة، وكيلو غرام من مادة الحشيش المخدر.

وأضافت مراسلنا أنه وفقاً لما يتم تداوله من أخبار حول الحادثة فإن الأشخاص بعد التحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على نقل المواد المخدرة من ريف حلب وبعض المحافظات الأخرى وترويجها وبيعها في داخل مدينة حلب .

كما أنه تم مصادرة المواد المخدرة المذكورة، والحجز على سيارتين كان المقبوض عليهم يستخدمونهما في نقل المواد المخدرة وترويجها، وفق ما صرح به فرع مكافحة مخدرات النظام السوري.

اقرأ أيضاً : عمليات تصفية لمصابي كورونا في مستشفى حلب الجامعي بأوامر من ضباط مخابرات النظام السوري!

والجدير ذكره أنّ مدينة حلب تعاني من فلتان أمني، حيث كثرت فيها في الآونة الأخيرة عمليات السرقة والخطف والاغتصاب وذلك بسبب تعدد الجهات المسيطرة عليها من ميليشيا الدفاع الوطني والميلشيات الإيرانية والروسية تحت ظل النظام السوري.

شاهد أيضاً : العثور على جثتين لأطفال على سكة القطارات بحلب تعطل حركتها وروايات عدة لمقتلهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى