الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو || تحت عنوان “ملحمة الاستنزاف 3” تنظيم “داعش” يوجه رسائله في إصدارٍ جديد

أصدر تنظيم “داعش” الإرهابي، مقطعًا مرئيًا جديدًا، في منطقة ريف الحسكة ومناطق شرق الفرات، تحت مسمى “ملحمة الاستنزاف 3″، يظهر عددًا من عملياته التي قام بها في المناطق المذكورة خلال الفترة الماضية.

داعش في رسائل جديدة

ويظهر في الفيديو، رسائل يوجهها التنظيم إلى قوات التحالف الدولي وميليشيا “قسد”، كما أظهر عدد من عمليات الإغتيال والإعدام واستهداف مقرات وآليات عسكرية للقوات الأمريكية وميليشيا “قسد”.

“ملحمة الاستنزاف 3”

وتشير عمليات التنظيم ضمن الإصدار، إلى قدرته على تنفيذ الكمائن وعمليات الاغتيال في الطرقات بأعداد قليلة من العناصر، وقدرته أيضًا على استهداف المقرات والآليات بالصواريخ.

وتوعد التنظيم في إصداره، المدنيين والعشائر بين العراق وسوريا، الذين ” ثبت تورطهم في معاونة جيش وشرط الحكومات والأحزاب المرتدة في محاربة وتقديم المعلومات عن الموحدين وأعراضهم”. حسب الإصدار.

اقرأ أيضاً : 18 قتيل من قوات النظام السوري بدير الزور على يد تنظيم الدولة وأمام أعين ميليشيا الحرس الثوري

وشن تنظيم الدولة “داعش”، الأحد الماضي، هجومًا عنيفًا على مواقع قوات النظام السوري، بأطراف مدينة الميادين من جهة البادية بريف دير الزور الشرقي.

وتعمل خلايا التنظيم على مهاجمة قوات النظام السوري والميليشيات التابعة لها، عبر كمائن وهجمات مباغتة في البادية السورية، تتمكن عادة من قتل وإصابة العشرات منهم.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مقتل والي الرقة بتنظيم “داعش” وأخطر أمنييها باستهدافٍ جوي.. تعرّف عليه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق