من هي وكالة ستيب؟

قاب حرب.. سلسلة مرئية عن حروب مستقبلية متوقعة على وكالة ستيب الإخبارية

قاب حرب - وكالة ستيب الإخبارية

قاب حرب .. سلسلة تعرض حروب عدة لم تحدث بعد أكثرها رعباً بين الدول النووية المتعادية

قاب حرب - وكالة ستيب الإخبارية

وكالة ستيب الإخبارية على اليوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UCFXyHQjlNrdVYKywetpIj-A?view_as=subscriber


حرب أردوغان والنظام السوري

من سينتصر إذا قامت الحرب بين جيشي أردوغان والأسد.وشكل الحرب الكبرى إذا دخلت روسيا وأمريكا بحرب إدلب؟


 

حرب بين الهند وباكستان:

 مواجهة عسكرية قد تتحول لشرارة حرب كبرى على الساحة الآن أطرافها إقليمياً تركيا والنظام السوري وإيران وربما إسرائيل ودولياً روسيا وأمريكا وربما حلف الناتو، حرب تكسير عظم وتصفية حسابات على أرض سوريا، فمن المنتصر ما قدرات كل جيش؟


حرب الفيروسات 

الحروب بجميع أنواعها بشعة لكن تبقى الحرب البيولوجية أبشعها على الإطلاق لأنك لا ترى خصمك و لا تشعر به لتتهيأ له في اللحظة المناسبة، دول عديدة شنت حروب بيولوجية وتحول الامر الى مافيات … حرب الفيروسات بدأت قبل التاريخ مع اليونانيين ومستمرة لإنهاء البشرية..هل خلقت أمريكا كورونا لتركيع الصين وروسيا وربما كوكب الأرض!؟


البرمجيات الخبيثة

الفيروسات التي يتقاذفها الروس والأمريكان ليست فقط البيولوجية منها فالبرمجيات الخبيثة بشكلها الفيروسي باتت السلاح الأكثر مضاءاً خاصة بعد تكثيف الولايات المتحدة توغلها الرقمي بشبكة الطاقة الكهربائية الروسية


قنبلة إيران النووية

بعد عام ستمتلك إيران قنبلة نووية، هذا ما يبدو أن إسرائيل متأكدة منه ، لكن ما حقيقة قدرة إيران على امتلاك سلاح نووي؟ ولماذا تخشى إسرائيل امتلاك طهران مثل هذا السلاح المدمر، هل حقا تعتقد أنها ستكون هدفا نوويا للجيش الإيراني الذي يقصف نفسه بالخطأ في كل مناسبة!؟


حرب الصين والهند

حرب كارثية بدأت نذرها باشتباكات بين البلدين النووين الصين والهند لتوقع لأول مرة منذ 45 عاماً، عشرات القتلى والجرحى من الجانبين، جراء تجدد الخلاف بشأن حدودهما البالغة 3500 كم والتي تعد أطول حدود متنازع عليها بالعالم، ما جعل العالم يضع يده على قلبه خشية اندلاع حرب بين العملاقين النوويين فبحساب موازين القوى بين الهند والصين يبدو أي حرب خاصة النووية منها ستكون ذات عواقب وخيمة ووحشية مدمرة لجزء كبير من كوكب الأرض، فما هي قدرات كل من البلدين؟ وكيف سيكون الحال إذا ما تحاربا نووياً أو تقليدياً!؟


وكالة ستيب الإخبارية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق