أخبار العالم العربي

تناوبوا على اغتصابها وبينهم والدها.. وسم بعنوان “نطالب بحق طفلة رام الله” يتصدر تويتر

وسم بعنوان “نطالب بحق طفلة رام الله”

تصدر وسم يحمل عنوان ( نطالب بحق طفلة رام الله ) موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تضامناً مع قصة الطفلة الفلسطينية، التي تعرضت لجريمة جنسية وحشية من قبل والدها وآخرين.

العنف الجنسي ضد الأطفال

وندد المغرّدون، خلال الوسم الذي تصدر منصة “تويتر”، بالعنف الجنسي الممارس ضد الأطفال، مطالبين بإنزال عقوبة الإعدام بحق مرتكبي الجريمة.

وحول تفاصيل الجريمة، ذكرت مواقع فلسطينية أن طفلة تبلغ من العمر (12 عاماً) من مدينة رام الله، تعرضت للاغتصاب على يد ثلاثة أشخاص، من بينهم والدها.

ووفقاً لرواية المغرّدين، فإن الطفلة تعرّضت لاعتداءات جنسيّة متكرّرة، والمؤسف أنّ والد الطفلة، هو بطل الحكاية المُعتدي على طفلته، إلى جانب شقيقها وآخر كان يتردد إلى منزلهم.

وأوضحت تلك الوسائل، أن الطفلة استغلّت، غياب والدها عن المنزل، وسارعت إلى منزل أحد الجيران، وطلبت منه المُساعدة، وأخبرته بما تتعرّض له، وهو ما أدّى إلى اعتقال النيابة الفاعلين، ونقل الضحيّة الطفلة إلى مكانٍ آمن لحمايتها.

https://twitter.com/ayeshaalm_/status/1275833636877631489

اقرأ أيضاً : تناوبوا على اغتصابها لساعتين!! فتاة عشرينية ضحية الاغتصاب في القامشلي, والتفاصيل!

التحقيق

وكان النائب العام الفلسطيني، أكرم الخطيب، أصدر قراراً بعدم نشر أي أخبار تتعلق بقضية تعرض طفلة للاغتصاب، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا”.

داعياً إلى الالتزام بعدم تداول أي معلومات أو تفاصيل أو أسماء حول القضية، من أجل المحافظة على مصلحة الطفلة ووفق ما تقتضيه سرية إجراءات التحقيق، تحت طائلة المسؤولية القانونية.

وأكّدت أنها ستتخذ العقوبات اللازمة بحق الفاعلين دون أن تحدد هويتهم، مشيرةً إلى أنه تمّ اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لحماية الطفلة.

تناوبوا على اغتصابها وبينهم والدها.. وسم بعنوان "نطالب بحق طفلة رام الله" يتصدر تويتر
تناوبوا على اغتصابها وبينهم والدها.. وسم بعنوان “نطالب بحق طفلة رام الله” يتصدر تويتر

اقرأ أيضاً : تناوبوا على اغتصابها وتعنيفها داخل منزلها.. والضحية ابنة مسؤول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى