شاهد بالفيديو

بالفيديو|| سقوط مثير لـ”مايك بنس” من على سلم الطائرة.. فما علاقة “ترامب”

انتشر فيديو مصور على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر سقوط مثير لـ”مايك بنس” نائب الرئيس الأمريكي وهو يصعد الطائرة أول أمس الثلاثاء، حيث كان مسافراً إلى “ويسكونسن”.

ويظهر بنس البالغ من العمر 61 عاماً وهو يقفز على سلم الطائرة بنشاط ورشاقة، ثم يتعثر ويسقط حتى كاد وجهه يلامس السلم، قبل وصوله إلى باب الطائرة، بطريقة أثارت سخرية المتابعين.

وردة فعل بنسن كانت بوقوفه بطريقة رشيقة مرة أُخرى حيث استند إلى يديه ونهض بسرعة، ثم قام بالتلويح لمن يقفون أسفل الطائرة بأنه بسلام.

وقد علق أحد المتابعين قائلاً “الجميع معرضون للسقوط على السلم، صعودا أو نزولاً، عاجلاً أو آجلاً أنا مسرور لأنه لم يصب بأذى”.

كما علق الكاتب والمعلق السياسي توني سكوارتس “تفسيري حول تعثر بنس وهو يصعد السلم إلى الطائرة دون وعي أنه يرغب في أن ينظر إليه على أنه أكثر شباباً من ترامب، هذا تملق من مستوى جديد كليا”.

اقرأ أيضاً : أردوغان يتراجع عن قراره ويقرر لقاء مايك بنس

ومن جهته علق المحلل السياسي “بالمر ريبورت” قائلاً: “قد يعتقد أي شخص أن ترامب قد أخبر بنس أن يسقط على السلالم بمثل هذا الشكل، للتخلص من مشهد عدم قدرة ترامب على السير على المنحدر”.

ويُذكر أن الكثير من الإشاعات لاحقت ترامب مؤخراً بسبب مواقف وأحداث أظهرت سوء حالته الصحية، وعدم قدرته على التحرك بشكل سريع ورشيق كما حاول بنس أن يفعل قبل أن يسقط.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| فضيحة جديدة تطال ترامب من “توتير” عقب مشاركته فيديو معدل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق