الشأن السوريسلايد رئيسي

ميليشيا “قسد” تنشر حواجزها الطيارة وتعتقل الشباب في الحسكة.. بسبب الخبز

اعتقلت قوات من ميليشيا “قسد” شابين اثنين، صباح اليوم الجمعة، من أمام أحد أفران الخبز في مدينة الحسكة شمال شرق سوريا، وذلك على خلفية ضرب الأهالي لدورية بعد مضايقتهم لرجل طاعن في السن كان متواجدًا أمام ذلك الفرن.

وفي التفاصيل، قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، عيسى الموسى، إنّ دورية تابعة لميليشيا “قسد” اعتقلت شابين حاولا الهرب بعد مساندتهم للأهالي بطرد دورية أزعج أحد عناصرها رجلًا كبيراً في السن، وأخذ بدفعه بطريقة مزعجة من أمام فرن الخبز وأرداه أرضاً.

وأضاف مراسلنا، بأنّ الأهالي الذين حضروا الواقعة أزعجهم تصرف الدورية، الأمر الذي دفعهم إلى ضرب تلك الدورية، ما أدى إلى إصابة عنصرين منهم وشخص مدني بجروح بليغة وخطيرة.

اقرأ أيضاً : شاهد|| مشاجرة بين شبان الحسكة وشرطة النظام السوري تتسبب باعتقالات.. ما علاقة فتيات المنطقة!

وأكمل مراسلنا، أنّه على إثر الحادثة قامت قوات ميليشيا “قسد” بنشر دوريات وحواجز طيارة داخل “حي غويران” الذي وقعت فيه الحادثة بمدينة الحسكة، وهناك قاموا باعتقال اثنان بحجة ضرب عناصر الدورية التي كان عناصرها من المكون العربي.

والجدير ذكره أنّ ميليشيا “قسد” تزعج الأهالي في الأماكن التي تسيطر عليها، وتنشر حواجزها الطيارة بين الفينة والأخرى وتنفّذ اعتقالات تعسغية بحق الشباب هناك بتهم زائفة وحجج واهية.

اقرأ أيضاً : خاص|| رصد مكان استراتيجي تنوي روسيا إقامة قاعدة عسكرية جديدة فيه بالحسكة (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق