أخبار العالمسلايد رئيسي

الحرس الثوري الإيراني: سنكشف عن مفاجآت مذهلة في القريب العاجل

أعلن القائد العام لـ الحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، اليوم السبت، أنَّ الحظر التسلحي وفر فرصة للعلماء لتلبية حاجات البلاد الدفاعية، اعتماداً على القدرات الوطنية.

الحرس الثوري الإيراني يكشف عن مفآجات مذهلة

وقال سلامي، في تصريحٍ للصحفيين، على هامش زيارته التفقدية لمعرض منجزات وقدرات منظمة الأبحاث وجهاد الاكتفاء الذاتي للقوة البرية لحرس الثورة الإسلامية: “سنشهد الكشف عن منظومات مذهلة في القريب العاجل”، وفق ما نقلته وكالة مهر نيوز الإيرانية.

وأضاف: “هنالك من جانب حظر تسليحي عالمي ضدنا، ومن جانب آخر تعد أمريكا وحلفاؤها من التهديدات لنا، ولقد وفّر الحظر التسليحي الفرصة لعلمائنا لتلبية حاجاتنا الدفاعية اعتماداً على القدرات الوطنية”.

وتابع اللواء سلامي: “أنَّ ما رأيته اليوم هو تنوع جيد من الأسلحة البرية، حيث اتخذ كوادر القوة البرية نهجاً جيداً في هذا المسار، بحيث يغطي جميع منظومات القتال البري”.

الاكتفاء الذاتي

وأكّد خلال تصريحه، بأن من الأمور المميزة هو بناء علاقة جيدة بين جهاد الاكتفاء الذاتي ومراكز التطوير والمؤسسات المعرفية.

مشيراً إلى أن “هذا الأمر جعل كل منظومات أسلحة القوة البرية في غنى عن الخارج، وأن ما يطرحه الأجانب حول تمديد الحظر التسليحي لا تأثير له على قدرات البلاد الدفاعية”.

اقرأ أيضاً : قياديي ميليشيا “الدفاع الوطني” ينقلبون على النظام السوري وإيران ويطلبون دعما روسيا

واعتبر اللّواء سلامي، أن النقطة المهمة هي “استخدام المعدات المتفوقة التي تعدها القوة البرية سواء من ناحية قوة التدمير أو الدقة أو تصغير الأحجام أو إضفاء الصفة الآلية على المعدات”.

اقرأ أيضاً : حسن سلامي: “انتصرنا على كورونا ونواجه ثلاث فيروسات أخرى”.. والصحة الإيرانية تسجل المزيد من الإصابات

الحرس الثوري الإيراني: سنكشف عن مفاجآت مذهلة في القريب العاجل
الحرس الثوري الإيراني: سنكشف عن مفاجآت مذهلة في القريب العاجل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق