منوعسلايد رئيسي

لتحريضها على الفسق.. الحكم بالسجن لـ سما المصري وغرامة مالية كبيرة

قضت محكمة الجنح الاقتصادية المصرية بحبس الراقصة سما المصري، ثلاث سنوات، وتغريمها 300 ألف جنيه ما يعادل نحو (18 ألف دولار)، لإدانتها بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع.

اتهامات سما المصري

ووفقًا لصحيفة “الوطن”، فإن النائب العام أمر بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات التي تجري معها، ونسبت لها النيابة العامة ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها للتواصل الاجتماعي.

وأتت سما المصري بأفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، بحسب النائب العام.

اعتداء على المبادئ

وقالت النيابة، إن الفنانة المصرية اعتدت على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

ورصدت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام تداولًا واسعًا بمواقع التواصل الاجتماعي لصور ومقاطع مصورة للمتهمة، مخلة وخادشة للحياء العام.

اقرأ أيضاً : فنانة مصرية تعلن اعتزالها التمثيل وتكشف عن السبب

وورد عددٌ كبيرٌ من الشكاوى إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة على “فيسبوك” ضد الفنانة المصرية، لنشرها تلك الصور والمقاطع، مبلغين عن حساباتها والمواقع التي تنشر من خلالها.

اقرأ أيضاً : بـ ” أفلام إباحية “.. فنانة مصرية تكشف تعرضها لحالة تحرش جنسي

لتحريضها على الفسق.. الحكم بالسجن لـ سما المصري وغرامة مالية كبيرة
لتحريضها على الفسق.. الحكم بالسجن لـ سما المصري وغرامة مالية كبيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى