الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| بموال على ساتر بــ إدلب عنصر للنظام السوري يشكو لبشار الأسد حال “فقراء الجيش”!

تداوّل ناشطون سوريون عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم السبت، مقطعاً مصوّراً لعنصر من قوّات النظام السوري، وهو يغني على جبهات محافظة إدلب.

موال على ساتر بــ إدلب

ويظهر المقطع المصوّر، مجموعة من مقاتلي قوّات النظام السوري وهم متواجدين على إحدى السواتر الترابية بريف مدينة إدلب، حيث يقوم أحدهم بالغناء مُبيناً الفرق بين وضعهم ووضع أبناء الوزراء في حكومة النظام السوري.

كما يظهر المقطع أحد عناصر قوّات النظام وهو يقوم بالتصوير والغناء في نفس الوقت، ويقول في المقطع الغنائي: “ما حد خايف من الله ولا من يوم القيامة. بتشوفوا ابن الوزير نازل تشفيط وتبذير وعالجبهة ابن الفقير على الخط الأمامي”.

ويضيف: “نامي يا عيوني نامي محد خايف من الله ولا من يوم القيامة.. الله يعينك يا بشار من الخائن من الغدار.. لو في عندنا منك كتار كنت حققت أحلامي”.

وحظي المقطع المصوّر بالكثير من التعليقات الساخرة والناقدة، بين من قال “إذا كنت تعرف أن في يوم قيامة ليش حتى تقتلوا الأبرياء”، وبين ما قال “عندما يبدع الشبيح في الغناء على الجبهات”.

هيئة تحرير الشام تصدر بياناً

وعلى صعيدٍ متصل، أوضح مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب وريفها، حسن المحمد، أن منطقة إدلب تشهد منذ أمس تحليقاً مكثّفاً لطائرات الاستطلاع الروسية، إلى جانب حالة هدوء على الصعيد العسكري.

وأشار إلى أن هيئة تحرير الشام، أصدرت بيانًا تمنع فيه إنشاء أي غرفة عمليات، أو تشكيل أي فصيل جديد تحت طائلة المحاسبة، وخضوع جميع النشاطات العسكرية لغرفة عمليات الفتح المبين التي تشرف عليها الهيئة.

وانتقد ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، قرارات الهيئة التي توحي إلى تفرد هيئة تحرير الشام بالسلطة وحكم المناطق المحررة بقبضة من حديد.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مؤيدو النظام السوري يشيعون قتلاهم بوصلات من الرقص والغناء

تحرير الشام تعتدي على إعلامي

وفي سياقٍ منفصل، اعتدى حاجز أمني تابع لـ”هيئة تحرير الشام”، على الإعلامي، مصطفى أبو عرب، بالقرب من بلدة الشيخ يوسف غرب إدلب.

وقال أبو عراب، في منشورٍ عبر صفحته على الفيس بوك: “كانت معي زوجتي وأطفالي، تمّ شتمي بألفاظ، «كلب، حقير»، ورُفع السلاح بوجهي، وتم ضربي باليد، بحجة رفع الصوت”.

ومن جهته، نشر مكتب حماة الإعلامي، بياناً أدان فيه عملية الاعتداء، مطالباً برد الاعتبار للإعلامي والتعهد بعدم تكرار هذه التصرفات.

اقرأ أيضاً : بالفيديو || بهدف الانتقام.. عناصر النظام السوري تحرق وتنهب منازل المدنيين بريفي حلب وإدلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق