سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| بعد 6 ساعات.. مسلح يطلق النار على شخصية أمنية في الكويت ثم ينتحر

شهدت منطقة “أم الهيمان” في الكويت، خلال الساعات الأخيرة، هجوماً مسلحاً، نفذّه عسكري مطلوب أمنياً، انتهى بانتحاره بعد رفضه التفاوض مع قوات الأمن بالاستسلام لأكثر من 6 ساعات.

مسلح ينتحر في الكويت

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنَّ: “أحد الأشخاص المطلوبين، وهو مسلح، قام بإطلاق عدّة أعيره ناريّة أصاب بها مركبة إحدى القيادات الأمنية وإحدى المنازل المجاورة”.

وأضاف البيان: “تمّت محاصرة المنزل بمنطقة علي صباح السالم، والسيطره على الموقع”.

وفي التفاصيل، ذكرت وسائل إعلام كويتية، أن المسلح أقدم على إطلاق النار على منزل مواطنة كويتية، ولم تعرف الأسباب وراء فعلته هذه.

حيث قامت المواطنة بإبلاغ غرفة العمليات في وزارة الداخلية الكويتية، وبعد وصول رجال الشرطة إلى المكان، حاول المسلح الهروب، ومن ثم اختبأ داخل منزل في المنطقة قبل أن تحاصره الشرطة ويقدم على الانتحار.

مشيرةً إلى أن المسلح بعد رفضه مفاوضات استمرت 6 ساعات مع الجهات الأمنية، انتحر بإطلاق الرصاص على نفسه بمنطقة الرأس.

وأوضحت أن أقارب المهاجم حضروا وحاولوا ثنيه ونصحه وإقناعه عبر مكبرات الصوت، لكن دون جدوى.

مطاردة أمنية

وبدوره، قال اللواء السابق، حمد السريع، عبر تغريدة على حسابه الرسمي على منصة “تويتر”، إنَّ: “المسلح من أرباب السوابق، وقام بإطلاق النار على منزل جاره، ولدى مطاردته من قبل رجال الأمن قام بالهرب والاختباء بأحد المنازل”.

مؤكّداً تعرض سيارة مدير عام القوات الخاصة لطلقات نارية بعد تطويق المنزل.

وسيطرت حالة من الهلع على منطقة “أم الهيمان” بالكُويت، بعد إطلاق المسلح النار علي منزل مواطن آخر دون معرفة الأسباب، وفقاً لتلك الوسائل.

مسلح يطلق النار على شخصية أمنية في الكويت ثم ينتحر
مسلح يطلق النار على شخصية أمنية في الكويت ثم ينتحر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق