الشأن السوري

بمشاركة والده.. هتك عرضها وقام بذبحها جريمة قتل هزت أركان دمشق

كشفت وزارة داخلية النظام السوري أمس الخميس، عن تفاصيل جريمة قتل مروعة، في بلدة الذيابية التابعة لمركز شرطة الحسينية في ناحية ببيلا بريف دمشق.

وذكرت الوزارة في التفاصيل أنه ورد بلاغ إلى مركز شرطة الحسينية بريف دمشق عن وجود جثة فتاة في أحد المنازل بالبلدة، فتم إرسال دورية إلى المكان ووجدت جثة فتاة في بداية الثلاثينيات ملقاة على الأرض والدماء تنزف من عنقها كونها قتلت ذبحاً بالسكين.

وخلال التحقيق في الحادث وسؤال والدها عما حدث قال إنها كانت مع شقيقها محمود في الغرفة، وبعدها سمع صوت صراخ وأصوات استغاثة وحين دخوله إلى الغرفة شاهد ابنته مضرجة بالدماء وأعلمه ولده أنه قام بقتلها، ثم هرب إلى جهة مجهولة.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| جريمة هزّت العراق.. رجل يسكب البنزين على زوجته ويحرقها وناشطون يدعون الحكومة للتحرك

وذكرت الوزارة في بيانها اكتشاف نية القاتل بالهرب إلى إدلب وذلك بفضل دورية مشتركة من ناحية ببيلا ومركز شرطة الحسينية، ومن خلال البحث والتقصي وجمع المعلومات.

وألقي القبض عليه في مركز انطلاق الشمال قبل أن يتمكن من الهرب، وأحضر إلى مركز الناحية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل شقيقته ذبحاً بالسكين بعد أن قام باغتصابها.

وبالتوسع بالتحقيق تبين أن والد الضحية على علم واتفاق بقيام ولده بالقتل وذلك بحجة أن الفتاة أصبحت ذات سمعة سيئة في الحي الذي يقيمون فيه، وألقي القبض على الأب، والتحقيقات مازالت مستمرة معهما.

اقرأ أيضاً : بالصور|| بين القتل والنحر.. جريمة مروعة تهز أركان مدينة درعا والأسباب مجهولة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق