ستيب سبورت

بعد رحيل ميسي.. مبابي يبعث برسالة “موجعة” لإدارة باريس سان جيرمان

في ضربة قوية لباريس سان جيرمان، أعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي أنه لا يرغب في تمديد عقده مع النادي الباريسي، الذي ينتهي في عام 2024. 

 

مبابي يرغب بالرحيل عن باريس سان جيرمان

 

وأرسل مبابي خطابًا رسميًا إلى إدارة سان جيرمان، يفيد بعدم تفعيل بند التمديد لموسم إضافي، الذي كان متاحًا له حتى 31 يوليو المقبل.

 

وبهذا القرار، يفتح مبابي الباب أمام انتقاله إلى ناد آخر هذا الصيف، خاصة أن سان جيرمان لا يريد خسارة نجمه مجانًا في نهاية عقده. 

 

وكان ريال مدريد الإسباني هو أبرز المهتمين بضم مبابي، الذي يعتبره خليفة للأسطورة كريستيانو رونالدو. 

 

وكان مبابي قد انضم إلى سان جيرمان في عام 2017، قادمًا من موناكو، في صفقة قياسية بلغت 180 مليون يورو. وحقق مع النادي الباريسي 13 بطولة، من بينها أربعة ألقاب للدوري الفرنسي. كما كان هداف الموسم الماضي بـ27 هدفاً. 

 

ولكن رغم نجاحاته مع سان جيرمان على الصعيد المحلي، فإن مبابي لم يتمكن من تحقيق حلمه بالفوز بدوري أبطال أوروبا. 

 

رحيل مبابي يزيد مواجع باريس

 

وخرج سان جيرمان من نصف نهائي المسابقة هذا الموسم، على يد مانشستر سيتي الإنجليزي الذي فاز باللقب. وأثار مبابي شكوكًا حول مستقبله في حفل توزيع جوائز رابطة اللاعبين المحترفين في فرنسا، عندما قال: “قلت إنني سألعب في العام المقبل في باريس سان جيرمان. لا يزال لدي عقد لمدة عام لذا سأحترم عقدي”.

 

 وأضاف: “أود أن أشكر كل من ساعدني على التطور والتحسن. أود أن أشكر كل من وثق بي منذ بداية مشواري”. 

 

ولم يحسم مبابي وجهته المستقبلية بعد، لكنه قال إنه يرغب في خوض تحديات جديدة واللعب في أفضل الأندية، بينما لا يزال ريال مدريد هو الأقرب لضمه، خصوصًا بعد رحيل مهاجمه الأول كريم بنزيما.

 

ويزيد قرار النجم الفرنسي جراح النادي الباريسي لا سيما أنه جاء بعد فترة قريبة من رحيل النجم الأرجنتني ليونيل ميسي الذي غادر إلى نادي ميامي الأمريكي.

 

بعد رحيل ميسي.. مبابي يبعث برسالة "موجعة" لإدارة باريس سان جيرمان
بعد رحيل ميسي.. مبابي يبعث برسالة “موجعة” لإدارة باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى