منوع

الخطوط الجوية الصينية تقدم رحلة مجانية وهمية لرفع المعنويات في ظل كورونا

قدّمت الخطوط الجوية الصينية في مطار تايبيه “سونغشان” عرضاً إلى أهل المدينة الراغبين في السفر، بعد أن منعتهم كورونا منه، وذلك في رحلات إلى المطار تحت شعار “تظاهَر بأنك مسافر على متن طائرة”.

 

الخطوط الجوية الصينية تقدم رحلة مجانية وهمية لرفع المعنويات في ظل كورونا
الخطوط الجوية الصينية تقدم رحلة مجانية وهمية لرفع المعنويات في ظل كورونا

رحلة غير اعتيادية:

 

وتلبيةً للرغبة بالسفر وكسر الشروط الحياتية التي فرضتها كورونا، حضر 60 “مسافراً” متحمسين إلى مطار “تايبيه سونغشان”، يوم الخميس 2 تموز، حاملين بطاقات السفر، على متن الخطوط الجوية الصينية، ومتجهين إلى رحلة غير اعتيادية.

 

 

ابتداءً من 2 تموز:

 

وبحسب شبكة cnn الأمريكية أُجريت أول جولة سياحية من هذا النوع، في 2 تموز، وتقرَّر تنظيم الرحلتين المقبلتين في يومي 4 تموز، و7 تموز. 

 

ومن جهتها “تينغ هسو” التي تعمل في قسم التخطيط بمطار سونغشان، قالت لشبكة CNN: “بالإضافة إلى السماح للمشاركين بالمرور بإجراءات الفحص الأمني، والتحقق من الهوية، وفحوص قسم الهجرة، فإنهم يستقلون طائرة فعلية؛ لتجربة متعة الصعود على متنها”. 

 

1bd438aa 4d4f 4a3a a59b 0523be003244 16x9 1200x676

مسابقة للفوز برحلة وهمية مجانية:

 

 

وذكرت cnn أن فريق إدارة حسابات المطار على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن إلى جميع الراغبين في الفوز بجولة سياحية القيام بمشاركةَ منشور بصفحة المطار على موقع فيسبوك.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| تحطم طائرة باكستانية وسط الأحياء السكنية يخلّف أكثر من مئة قتيل

 

وقام نحو 7 آلاف مُستخدم بالمشاركة، ومن بين المُشارَكات، وقع الاختيار عشوائياً على 180 شخصاً- أو 60 راكباً لكل رحلة- للانضمام إلى جولة طيران وهمية تستغرق نصف يوم.

 

image

وقد نظَّمت شركة الخطوط الجوية “China Airlines” أول “رحلة” في 2 تموز، وذلك على متن طائرة من طراز A330. وكان طاقم ضيافة الطائرة موجودين على متنها؛ للتحدث مع الركاب، وتلبية طلباتهم، وكأنهم في رحلة حقيقية. 

 

اقرأ أيضاً: الخطوط الجوية الإيرانية تتخذ قراراً حاسماً تجاه دول أوروبا..والخطوط الجوية الأوكرانية ترد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق