أخبار العالم

كورونا يصل عقر دار ترامب.. العزل صحياً على أحد أفراد عائلته

أفادت تقارير منشورة في وسائل الإعلام الإسرائيلية، اليوم السبت، بأن جونيور، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دخل إلى العزل بعد التأكد من إصابة صديقته بفيروس كورونا.

وكشفت مجلة “نيويورك تايمز” الأمريكية، مساء أمس، عن تأكيد إصابة ثالث شخصية مقربة من الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بفيروس كورونا، وهي صديقة نجله الأكبر جونيور.

وكانت السيدة غويلفويل قد سافرت برفقة صديقها نجل الرئيس ترامب، إلى داكوتا الجنوبية، من أجل حضور عرض ضخم للألعاب النارية وكان من المقرر أن يتحدث الرئيس ترامب هناك. 

وتعد المحامية ومقدمة البرامج السابقة في محطة “فوكس نيوز” المدعوة، كيمبرلي غويلفويل ، المسؤول الأعلى لجمع التبرعات لحملة ترامب.

وتم اكتشافها إصابتها، عند فحصها كإجراء احتياطي روتيني، قبل مقابلتها مع السيد ترامب، وجاءت نتائج فحصها فقط إيجابية من بين كل أعضاء المجموعة التي كانت برفقتها.

اقرأ أيضاً : “أسوأ من كل ما سبق”.. مجموعة بلدان تتحول إلى بؤرة جديدة لـ فيروس كورونا

والجدير ذكره أنّ الولايات المتحدة الأمريكية، سجلت أكثر من 53 ألف إصابة بفيروس كورونا خلال اليوم الماضي، فيما كانت سجلت خلال اليوم الذي يسبقه حوالي 55.425 حالة إصابة.

وتستمر الولايات المتحدة باحتلالها المرتبة الأولى بعدد الإصابات حول العالم لعدة أشهر متتالية، مع عجز واضح عن إيجاد وسيلة تحد من انتشاره أو تقضي عليه.

اقرأ أيضاً : أمريكا تعلن تنكيس أعلامها.. وجارتها تؤكد أن هذا أسوأ حدث حصل منذ 100 عام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق