سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد || الفنانة رجاء الجداوي تخرج من المستشفى بتابوت حديدي.. ومصادر تكشف حالتها بالساعات الأخيرة

كشفت مصادر طبية عن سبب تفاقم حالة الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، ما أدى إلى وفاتها صباح اليوم الأحد.

حالة رجاء الجداوي

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” نقلًا عن مصدر طبي في مستشفى العزل الصحي “أبو خليفة” في مدينة الإسماعيلية، قوله، إن الساعات الأخيرة قبل وفاة الجداوي، شهدت توقف عضلة القلب.

وأشار إلى أن ذلك حدث أثناء وجودها على الجهاز التنفسي الصناعي داخل العناية المركزة.

وتوفيت الفنانة المصرية، رجاء، صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد تواجدها لمدة 43 يومًا في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وتدهورت الحالة الصحية للفنانة رجاء بصورة كبيرة، خلال الفترة الماضية، ولم تشهد تحسنًا ملحوظًا رغم حقنها ببلازما المتعافين من كورونا.

صلاة الجنازة

وأقام العاملون في مستشفى أو خليفة بالإسماعيلية وأفراد أسرة الفنانة المصرية الراحلة، رجاء الجداوي، صلاة الجنازة على روحها.

وتم نقل الجثمان في تابوت حديدي بسيارة إسعاف إلى مقابر الأسرة في البساتين، بعدما استلمت ابنتها، اميرة مختار جثمانها.

وشارك في حضور الجنازة عدد من الفنانين المصريين، هم فيفي عبده ونقيب الممثلين أشرف زكي، وشيماء سيف، وزوجها محمد كارتر، ومحمد الشقنقيري.

“إسرائيل” تعلق

وعلقت إسرائيل، على وفاة الفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي، وقالت عبر صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية”، “ببالغ الأسف تلقى الجمهور الإسرائيلي نبأ وفاة الفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي التي وافتها المنية بعد صراع مع فيروس كورونا”.

الفنانة رجاء الجداوي تخرج من المستشفى بتابوت حديدي
الفنانة رجاء الجداوي تخرج من المستشفى بتابوت حديدي

وأضافت، “شغف الجمهور الإسرائيلي بالفنانة الراحلة من خلال أعمالها الفنية سواء السينمائية أو المسرحية فيما حفرت ذكراها في مسرحية “الواد سيد الشغال” مع عادل إمام، التلفزيون الإسرائيلي العديد من الأفلام التي شاركت فيها بجانب الزعيم أيام الجمعة. ندعو من الله أن يرفع بلاء كورونا بأسرع وقت عن البشرية جمعاء”.

 

ببالغ الاسف تلقى الجمهور الإسرائيلي نبأ وفاة الفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي التي وافتها المنية بعد صراع مع فيروس…

Gepostet von ‎إسرائيل تتكلم بالعربية‎ am Sonntag, 5. Juli 2020

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق