أخبار العالم

كاني ويست زوج كيم كاردشيان يترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية ويستعد لقلب الطاولة على ترامب

كاني ويست يترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية

أعلن المغني الأمريكي الشهير، كاني ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، اليوم الأحد، ترشحه للمنافسة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

وعلى الرغم من أن مغني الراب الشهير يعتبر من أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومن المقربين من عائلته، إلا أنّه قرر منافسته في الانتخابات المقبلة المقررة في نوفمبر القادم.

وجاء إعلان كاني ويست،بتغريده له على حسابه في موقع تويتر، قال فيها: “يجب علينا تحقيق أهداف أمريكا، من خلال الثقة بالله، وتوحيد جهودنا ورؤيتنا للمستقبل، أترشح لرئاسة الولايات المتحدة 2020”.

ولم تصل وسائل الإعلام الأمريكية لتأكيد مدى جدّية “ويست” في المنافسة ضمن الانتخابات الرئاسية الأمريكية الجديد.

ويذكر أنه لم ينتهي بعد تقديم طلبات الترشح للمستقلين من أجل خوض غمار المنافسة على رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث لا يزال هناك 4 أشهر على بدئها في 3 من نوفمبر لهذا العام.

اقرأ أيضاً : إيران توظف ضفادع بشرية لاعتقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

وبدورها نشرت زوجة “ويست” الشهيرة، كيم كاردشيان، تعليقاً على صفحتها في موقع تويتر، فيما يبدو أنه تأييد ودعم لزوجها، حيث شاركت تغريدته ووضعت العلم الأمريكي.

وكان “ويست” قد قال في إحدى المقابلات عام 2018 مع قناة تلفزيونية أمريكية، إنه “ستأتي اللحظة التي سأكون فيها رئيس الولايات المتحدة”.

يشار إلى أنّ الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة يشكل كل من الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، والنائب الأمريكي جون بايدن، أقوى المرشحين فيها.

اقرأ أيضاً : كورونا يصل عقر دار ترامب.. العزل صحياً على أحد أفراد عائلته

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق