الشأن السوريسلايد رئيسي

مسلسل الاغتيالات يطيح برجل أعمال في طرطوس.. وكورونا يصيب قائد ميليشيا إيرانية بـ دير الزور

اغتيال رجل أعمال في طرطوس

ذكرت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء، أن رجل أعمال في طرطوس قتل داخل مكتبه، بعد تعرضه لإطلاق نار بواسطة مسدس كاتم للصوت.

ووفقًا للمصادر، عُثر على جثة رجل الأعمال “حسام يوسف الحسن” البالغ من العمر 45 عامًا، داخل مكتبه في شارع هنانو في مدينة طرطوس بعد تعرضه لإطلاق نار في الرأس والصدر.

وأضافت، أن رجل الأعمال تعرض لإطلاق النار حوالي الساعة الثالثة من ظهر أمس الإثنين، داخل مكتب للاستيراد والتصدير في بناية لطش، بالإضافة لسرقة مبلغ 60 مليون ليرة سورية.

من جهتها ذكرت صحيفة الوطن الموالية، أن شرطة النظام السوري ألقت القبض على أحد المشتبه بهم بجريمة القتل، مشيرة إلى أن التحقيقات جارية معه لمعرفة فيما إذا كان هو القاتل أو هناك أشخاص آخرين مشاركين معه.

وينحدر الحسن من بلدة الصفصافة بريف محافظة طرطوس ولديه ولدان.

ولاقت هذه الحادثة ردود فعل مستنكرة من الموالين على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن السبب الرئيسي لمثل هذه الحوادث هو غياب دور حكومة النظام السوري في ضبط الأمن وانتشار السلاح والعصابات.

مسلسل الاغتيالات يطيح برجل أعمال في طرطوس
مسلسل الاغتيالات يطيح برجل أعمال في طرطوس

كورونا يصيب قائد ميليشيا

في سياقٍ آخر، كشفت مصادر محلية في دير الزور، عن إصابة قائد ميليشيا “حيدريون” العراقية التابعة لإيران، في مدينة البوكمال بفيروس كورونا.

مراسل عين الفرات: فيروس كورونا يصيب قائد لواء "حيدريون" في مدينة البوكمال شرقي دير الزور، أبو تراب الساعدي.والساعدي…

Gepostet von ‎عين الفرات – Eye of the Euphrates‎ am Montag, 6. Juli 2020

وبحسب شبكة “عين الفرات”، فإن أعراض الإصابة بالفيروس بدأت تظهر على المدعو “أبو تراب الساعدي”، وهو عراقي الجنسية، قبل نحو 5 أيام أثناء وجوده بمقره في قرية السويعية بريف البوكمال.

وأشارت إلى أن صحته شهدت تدهورًا كبيرًا ما استدعى نقله إلى العاصمة العراقية بغداد، أمس الإثنين.

وخلال الفترة الماضية، تحدثت تقارير عن إصابة عناصر من الميليشيات الإيرانية في البوكمال والبادية السورية بفيروس كورونا، حيث تسيطر هذه الميليشيات على الحدود السورية العراقية وتعبر بالاتجاهين دون رقابة من النظام أو الدولة العراقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق