التقارير المصورةسلايد رئيسي

بالفيديو|| مستعيناً بفني سوري.. رتل تركي ضخم يتعطل لساعات قرب سرمدا في إدلب

دخل اليوم الأربعاء، رتلاً تركياً من معبر كفرلوسين باتجاه إدلب، مكون من نحو 30 آلية ويضم أكثر من 100 مقاتل تركي بينهم ضباط.

تعطل رتل تركي في سرمدا

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية، عمر العمر، إنّ الرتل التركي تعرض لعطل في الآليات بعد دخوله من المعبر، وتوقف بالقرب من مدينة سرمدا، بينما تابع قسم منه مسيره نحو طريق الـ”M4″.

بالفيديو|| مستعيناً بفني سوري.. رتل تركي ضخم يتعطل لساعات قرب سرمدا في إدلب
تعطل رتل تركي في مدينة سرمدا

وأوضح مراسلنا أنّ عدداً من قوات المعارضة الموالية لتركيا رافقت الرتل منذ دخوله، واستمرت بحمايته أثناء تعطل آلياته بالقرب من سرمدا، حتى تمكن من استكمال طريقه.

وأظهرت فيديوهات خاصة لوكالة ستيب الإخبارية، انتشار القوات التركية وقوات المعارضة الموالية لها على الطريق العام بالقرب من بلدة سرمدا، خلال محاولة تصليح آليات الرتل العسكري من قبل فني تصليح سوري.

وجاء ذلك بالوقت الذي شهدت فيه أرياف إدلب مناوشات عسكرية بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة، تمثلت بقصف مدفعي من قوات النظام السوري استهدف بلدة كنصفرة وقرية الفطيرة في جبل الزاوية جنوب إدلب، بالتزامن مع تحليق لطائرات الإستطلاع الروسية في المنطقة.

كما قصفت قوات المعارضة مواقع النظام السوري بصواريخ الفيل في قرية شورلين في جبل شحشبو، مما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف النظام هناك.

شاهد أيضاً : ترصد دخول رتل تركي من كفرلوسين .. وحالة من التصعيد جنوبي إدلب

يشار إلى أنّ تركيا تواصل إرسال الأرتال العسكرية التي تضم آليات وجنود باتجاه نقاطها العديدة غي محافظة إدلب، بالوقت الذي تسير فيه دوريات مشتركة مع القوات الروسية على الطرق الدولية، وفق اتفاق موسكو الأخير.

شاهد أيضاً : منظومة الدفاع الجوي الصاروخي “MIM-23 HAWK” تدخل الشمال السوري للمرة الأولى.. والتفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق