الشأن السوريسلايد رئيسي

خاص|| ميليشيات الحشد الشعبي تفتح معبراً جديداً بديرالزور.. ومصدر يكشف أبرز ما سيُنقل عبره

قامت ميليشيات الحشد الشعبي العراقي المدعومة من إيران، اليوم الجمعة، بفتح معبر جديد لتهريب الامدادات العسكرية والمخدرات من العراق إلى سوريا.

ميليشيات الحشد الشعبي العراقي تفتح معبراً

وبحسب ما حصل عليه مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ديرالزور وريفها، عبدالرحمن الأحمد، فإن ميليشيا الحشد الشعبي المدعومة إيرانياً قامت بفتح معبر جديد على الشريط الحدودي بين العراق وسوريا بمنطقة العكاشات ببادية البوكمال بريف ديرالزور الشرقي.

ونقل مراسلنا عن مصادر خاصة، قولهم إنَّ الميليشيات تستخدام المعابر لتهريب المساعدات العسكرية واللوجستية؛ وكذلك المقاتلين من العراق إلى سوريا.

كما أوضحت تلك المصادر، بأن الميليشيات التي تقوم بنقل المخدرات ومادة الحشيش من سوريا إلى العراق، هي “النجباء، عصائب أهل الحق، لواء المنتظر”.

اقرأ أيضاً : خاص|| الرشاوي تسبب بانفجار كارثة صحية في البوكمال.. وكورونا ينتشر في العاصمة دمشق

الرشاوي تجتاح المعابر الحدودية

وكان مصدر طبّي خاص من داخل مدينة البوكمال بريف ديرالزور الشرقي، كشف في وقتٍ سابق لوكالة “ستيب الإخبارية” أنه تمَّ تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا إلى الآن لأشخاص من مدينة البوكمال، عادوا حديثاً من العراق ومخالطين لهم.

وأكّد المصدر لمراسل الوكالة، عبدالرحمن الأحمد، أن هؤلاء الأشخاص لم يخضعوا للحجر الصحي أثناء عودتهم من العراق إلى البوكمال؛ وذلك بسبب دخولهم بالآليات العسكرية التابعة للحشد الشعبي مقابل رشاوى مالية دفعوها ليدخلوا دون الخضوع للحجر الصحي لمدّة 14 يوماً.

اقرأ أيضاً : رصاص الحشد الشعبي يلاحق أطفال دير الزور في مناطق “قسد” ويقتل أحدهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق