التقنية

تنزيل متصفح جوجل كروم مجانًا.. سرعة في الآداء وأمان لجهازك

تنزيل متصفح جوجل كروم من الموقع الرسمي 

تنزيل متصفح جوجل كروم مجانًا.. سرعة في الآداء وأمان لجهازك

يعد جوجل كروم من أفضل متصفحات الإنترنت في العالم، فهو معروف بسرعته العالية إلى جانب أنه مجاني وسهل الاستخدام ويوفر العديد من الأدوات والاضافات التي تجعله أكثر تكاملًا وتناغمًا مع حاجات المستخدمين.

وظهرت العديد من متصفحات الانترنت حول العالم وبعضها حقق نجاحًا باهرًا، ومن بينها جوجل كروم ذو الشعبية الواسعة، والذي تقدمه شركة “غوغل” العملاقة.

ميزات متصفح جوجل كروم

ويمكنك بعد تنزيل متصفح جوجل كروم تخصيص الواجهة الرئيسية وتجعلها أكثر بساطة من ما هي عليه وتختار الصفحة الرئيسية.

يوفر جوجل كروم تصفحًا آمنًا، وذلك لأنه يقوم بسد الثغرات في الشبكة ليمنع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من الوصول إلى جهازك، ويعمل بذلك على فحص الصفحات والمواقع للتأكد من أنها آمنة وليست قرصنة.

يتميز جوجل كروم بمتانته وقدرته على تحمل الضغوط، ذلك عندما تفتح العديد من المواقع وعلامات التبويب فلن يحدث انهيار مفاجئ أو بطئ في الآداء.

وعند عملية البحث يعرض لك جوجل اقتراحات وعمليات البحث السابقة التي قمت بها، ويمتلك خاصية الملئ التلقائي التي تجعل الوصول أسهل إلى ما تريد.

ومن الميزات التي جعلت متصفح جوجل كروم ذو شعبية واسعة حول العالم، أنه يمنح تصفح آمن وسريع، وهو يعطي نتائج بحث أسرع وأفضل، وذلك لأنه يتكامل مع محرك البحث جوجل.

يستطيع كروم إنشاء قائمة بالمواقع المفضلة والوصول إليها مباشرة، وهو يسمح بإجراء مزامنة واستكمال التصفح على الهاتف المحمول بكل سهولة.

يحفظ كلمات المرور واسم المستخدم لمواقع التواصل الاجتماعي، كما يوفر شريط للإشارات المرجعية، فضلًا عن دعمه لحوالي 53 لغة مختلفة.

له برنامج تحميل خاص به يقوم بتحميل الملفات من الإنترنت مع القدرة على إدارة هذا التحميل، كما يوفر وضع ملئ الشاشة.

يوفر “كروم” ترجمة خاصة للصفحات إلى لغتك أو لغات أخرى، كما يوفر الاستئناف من حيث توقفت عند انقطاع التيار الكهربائي.

تنزيل متصفح جوجل كروم

وبإمكانك تنزيل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي من هنا

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى