الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| 5 شبان أتراك اعتدوا عليه “جنسياً” وضربوه في حادثة جديدة بحق طفل سوري

تداول ناشطون سوريون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوّراً قيل إنّه يعود إلى طفل سوري تعرض للاغتصاب من شبان أتراك ونقل على إثر ذلك إلى المشفى في حالة صحية مزرية.

– اغتصاب وضرب مبرح لـ الطفل السوري

وبحسب مصادر محلية فإنّ الطفل السوري يدعى عمر ذو 15 عاماً من مدينة سراقب بريف إدلب، ويقطن مع عائلته في مدينة أنطاليا التركية.

وقد تعرض الطفل السوري لاعتداء من قبل 5 شبان أتراك، يوم أمس السبت، حيث قاموا بالتناوب على اغتصابه ثم تعرض للضرب المبرح الذي كاد يفقده حياته.

ونقل الطفل السوري على إثر ذلك إلى مشفى المدينة لتلقي العلاج، حيث أظهر الفيديو المتداول الطفل بحالة صحية ونفسية سيئة للغاية.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مشاهد بشعة لاعتداء نجل قيادي بحزب الله وأصدقائه “جنسياً” على طفل سوري تثير غضباً واسعاً

– مطالبات بالتحرك وأخذ حقه

وطالب الناشطون السوريون على مواقع التواصل الاجتماعي السلطات التركية باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الطفل وملاحقة المجرمين.

حيث باتت قضايا التعدي على الأطفال تؤرق اللاجئين السوريين في تركيا وسائر بلدان اللجوء بعد تكرارها مؤخراً وتسجيل عدة حوادث مشابهة.

يشار إلى أنّ الحادثة مشابهة قد تم تداولها قبل نحو أسبوع في لبنان حين اعتدى عدة شبان لبنانيون على طفل سوري بتفاصيل قريبة من ذات الحادثة، وتمكنت السلطات اللبنانية من التعرف على المجرمين بعد تسليط وسائل الإعلام السورية والعربية الضوء على الحادثة، حيث تحدث الأنباء عن القبض على بعضهم وبدء التحقيق معه.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| بالصعق والجلد.. طفل نازح يتعرض للتعذيب في حارم شمالي إدلب بتهمة “سرقة علبة مناديل”!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق