الشأن السوريسلايد رئيسي

شبيحة آل بري يعتدون بالضرب والكفر على كادر مستشفى الرازي بـ حلب.. والتفاصيل

اعتدى شبيحة آل بري، اليوم الأحد، على أحد الكوادر الطبية بـ مستشفى الرازي بمدينة حلب الخاضعة لسيطرة قوات النظام السوري والميليشيات الرديفة لها.

شبيحة آل بري يعتدون على طبيب بـ مستشفى الرازي في حلب

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب وريفها، هديل محمد، إنَّ عددًا من عناصر آل بري دخلوا مستشفى الرازي لإسعاف قريب لهم.

وعندما طلب منهم طاقم المستشفى الانتظار لحين قدوم دورهم، بادروا بإطلاق السباب تجاه طاقم المستشفى وشتم الذات الإلهية والكفر والصراخ داخل أروقة المستشفى.

وتابعت مراسلتنا بأنَّ أحد أطباء المستشفى تقدم ناحية شبيحة آل بري وطلب منهم الهدوء والتوقف عن الشتم والكفر، ليتعرض لضرب مبرح من قبل العناصر ويتوجه له شتائم بألفاظ نابية طالت نساء وأفراد عائلته، وسط رفض من عناصر حرس المستشفى التابعين لقوات النظام السوري للتدخل بحل الخلاف.

وختمت مراسلتنا بأنَّ الطبيب تلقى سيلًا من اللكمات والضربات نتج عنها إصابته بعد كسور متفرقة وجروح متوسطة، ليجري إسعافه داخل المستشفى، وسط حالة من الذعر سادت بين المرضى وطاقم مستشفى الرازي على حلب سواء.

شبيحة آل بري يعتدون بالضرب والكفر على كادر مستشفى الرازي بـ حلب
شبيحة آل بري يعتدون بالضرب والكفر على كادر مستشفى الرازي بـ حلب

آل بري في حلب المدينة

والجدير بالذكر أنَّ النظام السوري أطلق يد آل بري في حلب المدينة، حتى باتوا معروفين باسم شبيحة آل بري لكثرة انتهاكاتهم وجرائمهم بحق الجميع، وباتت السيطرة عليهم صعبة للغاية بعد أن اشتبكوا حتى مع قوات النظام السوري نتيجة خرقهم لقرارات حظر التجوال الليلي للحد من انتشار فيروس كورونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق