سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| كاد أن ينتزع “الشورت” القصير.. فتاة تيك توك تحرك قسم الإطفاء بعدما علقت بأرجوحة

فتاة تيك توك تحرك قسم الإطفاء

نشرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوّراً لفتاةٍ بريطانية مراهقة علقت بأرجوحة أطفال في حديقةٍ عامة، أثناء محاولتها تصوير فيديو قصير على تطبيق “تيك توك”.

ويظهر المقطع المصوّر الذي نشرته الصحيفة، الفتاة المراهقة التي تُدعى، لياني ماكلين (البالغة 14 عاماً)، وهي عالقة في أرجوحة أطفال صغار بشورتٍ قصير وبحركات طفولية.

كما أظهر مقطع الفيديو، رجال الإطفاء وهم يحاولون إنقاذها من الأرجوحة وإخراجها، بعد أن علقت فيها لأكثر من 90 دقيقة أي ما يقارب ساعة ونصف.

فتاة تيك توك تحرك قسم الإطفاء بعدما علقت بأرجوحة
فتاة تيك توك تحرك قسم الإطفاء بعدما علقت بأرجوحة

موقف مضحك

ونقلت الصحيفة عن والدة الفتاة، تشارلي ماكلين (40 سنة)، قولها: “لقد كانت في وضعٍ غريب حقًا”، مضيفةً القول إنَّ: “الباحث عن نفوذ وسائل التواصل الاجتماعي لم يتمكن من التأرجح، حيث علقت لياني لمدة 90 دقيقة، لذلك أجبرت للاتصال بقسم الإطفاء بعد أن فشلت في إخراجها ومساعدتها باستخدام المنظفات”.

وأضافت: “عندما اتصل جاري ليخبرني بدأت أضحك، ولكن عندما وصلت كان من الواضح أنها كانت أكثر خطورة مما كنت أعتقد في البداية”.

ومن جهتهم، أكّد فريق الإنقاذ للعائلة أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم استدعاؤهم فيها لحل مثل هكذا مواقف “سخيفة”، قائلين: “ومن المحتمل ألا تكون الأخيرة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق