الشأن السوريسلايد رئيسي

بعد مطاردة “هوليوودية” وتبادل إطلاق نار لساعات على الأسطح.. مقتل تاجر مخدرات بمدينة الباب

ملاحقة تاجر مخدرات

قُتل شخص قيل إنه تاجر مخدرات، وأصيبت امرأة، ليلة أمس الإثنين، بعد مطاردة قامت بها قوات المعارضة المدعومة تركيّاً لرجل مسلح في مدينة الباب شمال حلب.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية، محمد عرابي، إنّ الشرطة المدنية التابعة للمعارضة داهمت مكاناً يقطن فيه شخص يتاجر بالمخدرات والمواد الممنوعة في مدينة الباب.

وخلال المداهمة تمكن الرجل من الهروب ومقاومة الدورية المداهمة، بعد تبادل إطلاق النار معهم، وبعد ملاحقته على الأسطح تمّت محاصرته بأحد أسطح البنايات.

وبحسب مراسلنا فقد وصلت مؤازرات من “الشرطة العسكرية” إلى المكان وجرى تبادل إطلاق نار بالمكان أصيبت على إثره سيدة بطلق ناري طائش.

وبعد ساعات من المطاردة، أكد مراسلنا أنّ قوات المعارضة المدعومة تركيّاً تمكنت من قتل الرجل، والذي تبين أنه يدعى “ناصر الزعيري”، وهو من مهجري مدينة حمص، ويسكن مع عائلته في مدينة الباب.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| كاميرا مراقبة ترصد عملية اغتيال نفذها تنظيم داعش بمدينة الباب

ولفت مراسلنا إلى أنّ الأنباء تحدثت عن أنّ “الزعيري” كان يرتدي حزاماً ناسفاً إلا أنه لم يتمكن من تفجيره، حيث قتل قبل أن ذلك.

يشار إلى أنّ مدينة الباب تشهد أوضاعاً أمنية سيئة للغاية، حيث شهدت العديد من حوادث القتل والاغتيالات مؤخراً، إضافةً إلى نشاط ملحوظ لخلايا تنظيم الدولة “داعش” فيها.

بعد مطاردة "هوليوودية" وتبادل إطلاق نار لساعات على الأسطح.. مقتل تاجر مخدرات بمدينة الباب
بعد مطاردة “هوليوودية” وتبادل إطلاق نار لساعات على الأسطح.. مقتل تاجر مخدرات بمدينة الباب

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| جرحى ومصابين بتفجير مفخخة بسوق المحروقات وسط مدينة الباب شرق حلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق