أخبار العالمسلايد رئيسي

إسماعيل قاني يكشف علاقة الحرس الثوري بحريق الحاملة الأمريكية ويهدد.. “الأيام الصعبة لم تحن”

واصل قائد ميليشيا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قاني، تهديده لأمريكا وإسرائيل، في متابعة لما كان عليه سلفه، قاسم سليماني، الذي قُتل بغارة أمريكية.

إسماعيل قاني تهديد مباشر لأمريكا وإسرائيل

وقال قاني: “إن ما حدث لحاملة الطائرات الأمريكية هو نتيجة العمل والسلوك والجرائم التي ارتكبها الأمريكان”، في إشارة لاحتراق حاملة الطائرات الأمريكية.

وأضاف في اجتماع عسكري حضره، بأنّ “على الأمريكيين ألا يتهموا الآخرين في ما حدث لحاملة الطائرات لأنه نتيجة للنيران التي أضرموها”، حسب وصفه.

ولفت إلى أنّ “الأيام الصعبة لم تحن بعد وهناك أيام عصيبة جداً تنتظر الولايات المتحدة والكيان الصهيوني”، في تهديد مضمن للقوات الأمريكية.

إسماعيل قاني يكشف علاقة الحرس الثوري بحريق الحاملة الأمريكية ويهدد
إسماعيل قاني يكشف علاقة الحرس الثوري بحريق الحاملة الأمريكية ويهدد

– سخرية من قدرات الجيش الأمريكي

وأشار إلى أنّ “الجيش الأمريكي منهك وتحولت تجهيزاته العسكرية إلى قطع حديد مهترئة، ويجب على أمريكا أن تتقبل وضعها الحالي وألا تظلم البشرية وشعبها أكثر من ذلك”.

وجاء كلام قاني بعد أن أكد مسؤولون في البحرية الأمريكية، بأنّ 21 شخصاً أصيبوا بعد انفجار وحريق على متن سفينة حربية في القاعدة البحرية الأمريكية في سان دييغو بولاية كاليفورنيا.

يشار إلى أنّ ميليشيا فيلق القدس التابع للحرس الثوري دخلت بصراع مباشر مع الولايات المتحدة، وقصفت مواقع ومنشآت لها في العراق، بعد مقتل القائد السابق للميليشيا، قاسم سليماني، بغارة أمريكية في مطار بغداد، مطلع العام الجاري.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق