الشأن السوريسلايد رئيسي

بالفيديو|| خالد العبود ينتقد وزير إعلام الأسد.. ويكشف الذين “يتغذون على أوجاع الناس”

قال عضو مجلس الشعب التابع للنظام السوري، خالد العبود، في مقابلةٍ تلفزيونية على إحدى المحطات الموالية، خلال الساعات الأخيرة، إنَّ: “هناك طبقة طحلوبية تتغذى على أوجاع السوريين وليس المسؤول السوري”.

 خالد العبود ينتقد وزير إعلام الأسد
خالد العبود ينتقد وزير إعلام الأسد

خالد العبود ينتقد

وأكّد العبود، ردَّاً على سؤال لمقدمة البرنامج، يتعلق بعدم تأثر المسؤولين بالأزمة الاقتصادية “هناك غير المسؤولين، هناك طبقة في كل المجتمعات، طبقة طحلوبية تتغذى على أوجاع الناس، وليس مسؤول”.

وحول سبب غيابه عن الإعلام لفترةٍ طويلة، أشار خلال اللقاء، قائلاً إنَّ: “وزير الإعلام، عماد سارة، منعه من المشاركة في تلفزيون النظام”، مدعياً أن السبب وراء ذلك هو “رفضه التطبيل للوزير”.

وأوضح العبود أن “وزير الإعلام الحالي أضاف إضافة جديدة”، لافتاً إلى أن الوزراء قبله كانوا يصدرون قائمة بالممنوعين من الظهور على الإعلام “في إشارةٍ إلى الوزير السابق”.

وأضاف: “مُنعت من الظهور، لأن الوزير أراد أن أطبل له، وأنا لن أطبل له ولا لسواه”.

وأردف القول: “الإعلام أخطأ أكثر من مرّة، وكان موقفي واضحاً لجهة الإعلام، وتواصل معي الوزير طالباً أن يكون لي موقف مُخالِف، وأنا أرفض ذلك”.

خالد العبود

وكان خالد العبود، قد صرح قبل ما يقارب الشهرين، تصريحاً ينتقد فيه روسيا، ما حرمه بعد ذلك من الظهور على المحطات الموالية للنظام، قال فيها آنذاك إنَّ: “اﻷسد قادر على حرق الأرض من تحت بوتين إن أراد ذلك”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى