شاهد بالفيديو

بالفيديو|| هروب نانسي عجرم خلال حادثة قتل الشاب السوري في منزلها و”الرواية الكاملة” اليوم

ينتظر الجمهور العربي، اليوم الخميس، عرض الوثائقي “الرواية الكاملة“، مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، حول قصة الشاب السوري الذي قُتل في منزلها قبل نحو عام.

– فيديو كاميرا مراقبة من منزل نانسي عجرم

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يعرض مشاهد التقطتها كاميرا مراقبة في منزل نانسي عجرم، يوم الحادثة، لم تظهر هذه اللقطات من قبل.

ويظهر في الفيديو وهو جزء من وثائقي “الرواية الكاملة”، هروب الفنانة اللبنانية خلال الحادثة داخل أروقة منزلها، قبل أن يصل الأمن اللبناني إلى المكان.

– قضية رأي عام

وكانت قضية مقتل الشاب السوري، محمد الموسى، على يد فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قد تحولت من حادثة شخصية إلى قضية رأي عام، بعد تناقض الروايات التي تناقلتها عائلة الهاشم من جهة وعائلة القتيل من جهة.

حيث اتهم الهاشم الشاب بالسطو المسلح على بيته ومحاولة سرقة ممتلكاته تحت تهديد السلاح، وأنه أجبر على قتله بعد دخوله إلى غرفة بناته وهو حاملاً للسلاح.

اقرأ أيضاً : خاص|| محامية قتيل منزل “نانسي عجرم” تكشف لـ”ستيب” أسباب تأجيل جلسات القضية، وزوج نانسي لم يغادر لبنان (صور)

بالوقت الذي تحدثت عائلة القتيل، محمد الموسى حينها، عن أنّ الشاب كان يعمل لدى منزل الفنانة اللبنانية نانسي، وله مستحقات مالية انكرها عليه فادي الهاشم ولم يقدم على محاولة سرقة البيت.

وأخذت القضية جدلاً واسعاً على مدى أشهر، قبل أن تنسى بأروقة القضاء اللبناني الذي لم يبت حتى اللحظة بها، على الرغم من اطلاعه على كامل ملفات القضية.

يشار إلى أنّ وثائقي الرواية الكاملة سيعرض اليوم الخميس على منصة شاهد vip التابعة لقنوات mbc على الإنترنت، وهي منصة غير مجانية تعرض الأفلام والمسلسلات الحصرية بها.

اقرأ أيضاً : تطور خطير بقضية قتيل منزل نانسي عجرم.. صورة لها مع شاب سوري آخر تثير القضية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى