أخبار العالمسلايد رئيسي

دفاعًا عن شرف سيدة سورية.. القاصر حمزة عجان قتيلًا بطريقة مفجعة على يد شبان أتراك

تعرض القاصر، حمزة عجان، ذو الـ 17 عامًا، خلال الساعات الأخيرة، للقتل على يد شبان أتراك بمدينة بورصة التركية بعد رفضه تحرشهم وشتمهم لسيدة سورية.

حمزة عجان يدافع عن سيدة سورية

ونقل مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب وريفها، عن أقارب القتيل قولهم إنَّ حمزة عجان لاجئ في تركيا منذ نحو 6 أو7 أعوام، ويعمل في بازار “غورصوا” بمدينة بورصة، والبازار هو سوق شعبي لبيع الخضار والغذائيات.

 القاصر حمزة عجان قتيلًا بطريقة مفجعة على يد شبان أتراك
القاصر حمزة عجان قتيلًا بطريقة مفجعة على يد شبان أتراك

وأكمل مراسلنا بأنَّ عجان كان في عمله عند مرور سيدة سورية من السوق للتبضع، ويقدم شبان أتراك ( 4 أخوة) كانت الامرأة السورية تشتري من “بسطتهم” على شتمها بشرفها وعرضها، وكيل الشتائم للسوريين بشكل عام.

شبان أتراك يقتلون القاصر حمزة

وتابع مراسلنا بأنَّ عجان تدخل للدفاع عن الامرأة السورية، ليتناول الشبان الأتراك حجارًا ويضربوه بها، مسببين له نزيفًا دماغيًا وكسورًا نُقل على أثرها إلى العناية المركزة، ليفارق الحياة مع ساعات الصباح من اليوم الخميس.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ حمزة عجان ينحدر من بلدة كفرنجد أو كما يلفظها أهالي إدلب (كفرنجة) التابعة لمدينة أريحا بريف إدلب الجنوبي، وكان فر من الحرب وقصف النظام السوري لشمالي البلاد، إلى تركيا برفقة عائلته.

وتأتي هذه الحادثة بعد نحو شهرين على مقتل القاصر السوري، علي العساني، على يد أحد أفراد الشرطة التركية بولاية مرسين، فيما يبدو أنها لن تكون الحادثة الأخيرة مع تكرار حوادث القتل والعنصرية ضد السوريين في البلاد.

232 2

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى