شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظة قتل الأمن المصري رجلاً “أخضر” غريب اقتحم مبنى الإنتاج الإعلامي وأثار فوضى

الأمن المصري يقتل شاباً

قتل الأمن المصري، أمس الأربعاء، شاباً حاول اقتحام “مدينة الإنتاج الإعلامي”، وهو بهيئة غريبة ويحمل سلاحاً أبيض.

وأوضح مصدر داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، إن الشاب كان عاري الجسد، كما دهن جسده بلون أخضر، وكان يتحرك بسرعة وبطريقة غريبة داخل المكان.

وأشار المصدر إلى أن الشاب كان يصرخ بكلمات غير مفهومة، وكان في طريقه لإصابة عدد من العاملين بالمدينة والاعتداء عليهم، إضافة إلى تأكيده على أن حركات الشاب وهيئته تدل على أنه “مختل عقلياً”.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، الشاب خلال اشتباكه مع حراس المدينة، بالعصي والحجارة، ومطالبة الحراس للشاب بتسليم نفسه، لكنه رفض واستمر برمي الحجارة ومحاولة الاقتراب أكثر، وقام الحراس برشه بالماء لإزالة الطلاء الأخضر عنه، ثم تم استخدام الرصاص الحي لإنهاء حياة الشاب المهاجِم.

ونشرت صحف مصرية الخبر، مشيرة إلى أن الشرطة المتواجدة عند بوابات الدخول تحركت على الفور، لكن الشاب كان متحفزاً واستخدم السلاح الأبيض.

وزعمت الصحف، أن الشاب اعتدى على الموظفين وأفراد الأمن والشرطة، فتم إطلاق الرصاص عليه للسيطرة على الموقف، وسقط قتيلاً.

اقرأ أيضاً : إثيوبيا تبدأ بضخ المياه في سد النهضة.. مصر تبحث اللجوء لمجلس الأمن والسودان غاضبة

وبحسب وسائل الإعلام، فإن التحريات الأولية، أشارت إلى أن الشاب تمكن من الدخول لمبنى المدينة، ثم خلع ملابسه ودهن جسده بلون أخضر، وأثناء ضبطه من جانب القوى الأمنية المختصة لتأمين مدينة الإنتاج الإعلامي، حاول الاعتداء عليهم بسلاح أبيض.

وتسبب الشاب فى إصابات لشخصين، مما دفعهم لإطلاق النار عليه، وتم تحديد هويته، وتبين أنه يقيم بمحافظة البحيرة، وجاري التحقيق للتأكد إن كان يعاني من مرض نفسي، ولمعرفة هدف اقتحامه للمدينة بهذه الطريقة الغريبة.

اقرأ أيضاً : بالفيديو||حريق ضخم يلتهم عشرات السيارات على طريق الإسماعيلية بمصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى