سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| أب أردني يقتل ابنته ويشرب الشاي قرب جثتها.. ونشطاء يطالبون بإعدامه

هزّت جريمة بشعة المجتمع الأردني، صباح اليوم السبت، بعد إقدام أب أردني على قتل ابنته (الأربعينة) وسط الشارع العام، وصفها المغرّدون بأنها من “أبشع” الجرائم التي سمعوا بها على الإطلاق.

أب أردني يقتل ابنته الأربعينية

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوّراً للشابة الأردنية، التي وقعت ضحية للعنف الأسري، بعد أن طاردها والدها من المنزل حتى الشارع لينهي حياتها بضربها بحجر على رأسها، ويرديها قتيلة.

بالفيديو|| أب أردني يقتل ابنته ويشرب الشاي قرب جثتها.. ونشطاء يطالبون بإعدامه
أب أردني يقتل ابنته ويشرب الشاي قرب جثتها.. ونشطاء يطالبون بإعدامه

وما إن انتشر خبر جريمة قتل الشابة ”أحلام“ في منطقة صافوط التابعة للواء عين الباشا في محافظة البلقاء غرب العاصمة عمان، حتى تعالت الأصوات المطالبة بإعدام الأب.

صرخات أحلام

وعليه تصدر وسم هاشتاغ يحمل عنوان (#صرخات_أحلام) ترند الأردن، ونشر النشطاء مقطع فيديو لصرخاتها، مطالبين بالقصاص ووضع حد لجرائم قتل النساء في الأردن بحجة الشرف.

ونقلت وسائل إعلام أردنية، عن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، قوله إنه وقبل يومين ورد بلاغ إلى غرفة عمليات مديرية شرطة محافظة البلقاء بوجود اعتداء على فتاة ( أربعينية ) من قبل والدها في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء.

وأضاف “وعلى الفور تمّ التحرك الى المكان، حيث تبين بأن والد الفتاة قام بضربها على منطقة الرأس بواسطة أداة راضة، مما أدى إلى وفاتها على الفور”.

وبحسب الناطق الإعلامي، فقد تمّ ضبط الفاعل وإحالته للقضاء بعد إنهاء التحقيقات معه.

اقرأ أيضاً : أردني مارس الرذيلة مع فتاة قاصر 143 مرة ونال البراءة من المحكمة!

و وفق روايات لنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فإنّ الأب الذي نفّذ جريمته البشعة بحق ابنته أحلام، عاد إلى البيت بعد قتلها، ليشرب الشاي على جثمان ابنته الضحية.

اقرأ أيضاً : “بتنق كتير”.. تفاصيل مروعة حول جريمة قتل أردني لزوجته مستغلاً صورة “سيلفي”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق