الشأن السوريسلايد رئيسي

صفعت عنصرًا بقوات النظام السوري بعد تحرشه بها.. لتتعرض للاعتقال مع صديقاتها في الحسكة

أقدمت الشرطة الجنائية التابعة للنظام السوري، اليوم الأحد، على اعتقال فتيات وسوقهم إلى سجن الحسكة المركزي المتواجد بالمربع الأمني الخاضع لسيطرة النظام السوري، بعد اتهامهم بمحاولة قتل عناصر بقوات النظام.

الشرطة الجنائية في الحسكة تعتقل فتيات

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المدينة وريفها، عيسى الموسى، إن عناصرًا من قوات حرس الحدود التابعين للنظام السوري والمتواجدين ضمن المربع الأمني في الحسكة أقدموا على محاولة التحرش بإحدى فتيات المدينة، لتقدم الأخيرة على شتمهم وصفع أحدهم.

وأكمل مراسلنا بأنَّه وعقب مرور 4 ساعات على الحادثة، داهمت الشرطة الجنائية حي الفردوس الخاضع لسيطرة النظام السوري بالمدينة، واعتقلت 6 فتيات، هم الفتاة التي دافعت عن نفسها و5 من صديقاتها كانوا معها، وساقتهم للسجن المركزي.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ الشرطة الجنائية وجهت للفتيات الست تهمة محاولة قتل عناصر بقوات النظام السوري، دون إخضاعهم لمحاكمة أو كشف المدة التي سيبقون فيها قيد الاحتجاز.

اقرأ أيضاً : بتهمة منع العناصر من “التحرش”.. قوات النظام السوري تعتقل شابين بالرقة والأهالي يهددون

والجدير بالذكر أنَّها ليست المرة الأولى التي يقدم بها عناصر قوات النظام السوري على التحرش بالفتيات، وخاصًة بمناطق شمال شرق سوريا وحلب ودمشق، حيث ينتج عن حالات التحرش عادًة دفاع شبان المناطق عن الفتيات والتصدي لقوات النظام السوري والتشاجر معهم، ليتم اعتقال الشبان فيما بعد.

اقرأ أيضاً : 30 طالبة غادرت.. تحرش بالطالبات واعتقال طلاب من قبل النظام السوري في اليوم الأول للامتحانات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى