سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| تصريحات عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم تتغير بعد “الرواية الكاملة”.. والزوجة تبدل مكان إقامتها

نشرت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، عبر صفحتها الرسمية على منصة الصور والفيديوهات القصيرة “الانستغرام“، اليوم الأحد، مقاطع فيديو استكمالاً للفيلم الوثائقي “الرواية الكاملة”.

الرواية الكاملة

وبحسب الفيديو، فإن فريق العمل حاول الوصول لزوجة القتيل في فيلا نانسي عجرم، محمد الموسى، إلا أنهم لم يتمكنوا من أخذ موقفها الجديد من الحادثة.

وأوضح فريق العمل والمذيع، جو معلوف، أنهم حاولوا الوصول إلى مكان إقامة السيدة (زوجة محمد الموسى) التي منعها القضاء اللبناني من مغادرة الأراضي اللبنانية لتواجدها مع زوجها خلال مراقبة عيادة الدكتور فادي الهاشم.

وتبين أنها غيرت عنوان منزلها، وبعد بحث نجح الفريق في الوصول إلى منزلها الجديد، إلا أنها رفضت التعليق على الحادثة بناءًا على طلب المحامين، وفقاً للفيلم الوثائقي.

عائلة محمد الموسى تغير تصريحاتها!!

في حين قال والدا القتيل، إنهما “لم يلتقيا بابنهما طوال 8 سنوات”.

ورجحا أن لا تكون هناك أي علاقة سابقة بين ابنهما والهاشم، على عكس ما صرحا بعد فترة من الحادثة، إذ أكدا وجود علاقة وبأنه جاء إلى الفيلا ليطالب بأمواله، بينما نفى الهاشم معرفته السابقة به واثنى على صدق شقيق الشاب الذي أكد كلامه ونفى معرفة شقيقه بنانسي وزوجها.

وقال والدا محمد الموسى، خلال لقاءٍ معهما من أجل الفيلم الوثائقي، إنهما “لو كانا مكان الهاشم لكانا دافعا عن منزلهما.

اقرأ أيضاً : تزامناً مع وثائقي “الرواية الكاملة”.. جيجي لامارا يكشف تفاصيل خطيرة عن قضية فيلا نانسي عجرم

وتجدر الإشارة إلى أن وثائقي “الرواية الكاملة” من إعداد وحوار الصحفي، جو معلوف، منتج منفذ وكتابة وإخراج، رامي زين الدين، شركة سكوب برودكشن، وتمّ عرضه كاملاً يوم الخميس الفائت.

شاهد أيضاً : زوج نانسي عجرم.. يكشف للمرة الأولى سر إطلاقه 18 رصاصة في جسد الشاب السوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى