أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

شاب مصري يذبح أمه ويحرق جثتها.. ورجل أعمال يمني يعدم شقيقين له معاً

تناقلت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد، خبراً مفاده أن شاب مصري أقدم على ذبح والدته، ثم أشعل النيران في جثتها بعدما سكب عليها البنزين.

شاب مصري يذبح أمه

وفي التفاصيل، ذكرت تلك الوسائل أن الجريمة المروعة تمّ كشفها “مصادفة”؛ وذلك عندما وجد طبيب التشريح آثاراً للوفاة مخالفة لأقوال أهل المتوفاة، وهي سيدة من مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة.

لافتةً إلى أن الزوج أبلغ في البداية بوفاة زوجته حرقاً جرّاء اشتعال نار الفرن في منزلهم، ولدى استخراج تصريح الدفن وجد الطبيب جرحاً قطعياً في الرقبة، ما جعله يشك في وجود شبهة جنائية.

وبحسب تلك الوسائل، فإن فريق من رجال الأمن والبحث الجنائي، انتقل إثر ذلك إلى مقر الواقعة، لإجراء التحريات وجمع المعلومات والمعاينة، ليتبين أن نجل السيدة وراء ارتكاب الجريمة.

وعليه، أظهرت التحريات أن نجل المجني عليها قام بذبحها باستخدام سلاح أبيض، ثم أحضر “جركن” بنزين وأشعل النار في جثتها، ليظن والده أنها توفيت جراء نار الفرن.

كما ذكرت التحقيقات، أن المتهم عانى من هلاوس سمعية وبصرية خلال الفترة الأخيرة، وذهب أكثر من مرة إلى معالجين روحيين.

شاب مصري يذبح أمه ويحرق جثتها
شاب مصري يذبح أمه ويحرق جثتها

رجل أعمال يمني يعدم أخويه

وعلى صعيدٍ آخر، أقدم رجل أعمال يمني على قتل أخويه الشقيقين في العاصمة صنعاء، اليوم الأحد، حيث قام برميهما من علو شاهق ما أسفر عن وفاتهما على الفور.

ووفقاً لموقع “المشهد اليمني”، فإن رجل أعمال قام بقتل أخويه الأصغر سناً منه برميهم من سطح المنزل العائلي.

ونقل الموقع عن مصادر محلية، قولهم إنَّ “رجل الأعمال قام بقتل أخويه الأصغر سناً منه لخلاف مالي على الإرث، وألقى بهما من أعلى المنزل”.

وأوضحت المصادر أن الجاني ادّعى أنه نفذ حكم الإعدام، مبينةً أن قوات أمنية عمدت إلى اقتحام العمارة بجولة 45 شارع تعز.

وأشارت المصادر إلى أن القاتل قاوم قوات الشرطة وهدد بالقتال، لافتةً إلى أن الجاني “ربما يعاني من مرضٍ نفسي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى