أخبار العالم العربي

أمنيتها الأخيرة زيارة الإهرامات.. مصر تلبي رغبة أمريكية مريضة بالسرطان وتهديها تحفة فنية فريدة من نوعها

 

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم الإثنين، إن السلطات المصرية منحت امرأة أمريكية إمكانية تحقيق أمنيتها الأخيرة بزيارة الإهرامات.

 

حققت أمنيتها بزيارة الإهرامات

 

أرسلت الحكومة المصرية دعوة لسيدة أمريكية مصابة بالسرطان ولعائلتها لزيارة مصر ومعالمها الأثرية، بعد أن أفصح ابنها، داستن فيتالي، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” عن رغبة والدته، غلوريا والكر، المصابة بمرض السرطان في زيارة مصر ومشاهدة الإهرامات في الجيزة ولكنها لا تمتلك تكاليف الرحلة.

اقرأ أيضاً:

موكب المومياوات الملكيه.. مصر على موعد مع أكبر حدث في الشرق الأوسط يوم غد

 

وبدوره، استقبل وزير السياحة المصرية، خالد العناني السيدة الأمريكية بساحة تمثال أبو الهول والتي تم فتحها بشكل استثنائي إكراما لها، وعبر عن ثقته بأن زيارتها إلى مصر ستمنحها طاقة إيجابية تساعدها على الشفاء العاجل.

اقرأ أيضاً:

اكتشاف أثري جديد في مصر يُعد الأكبر حتى تاريخه في 2020، يضم مئة تابوت بحالة سليمة في منطقة سقارة بالقرب من أهرامات الجيزة

 

وأصرت، غلوريا والكر، على الوقوف عن كرسيها المتحرك لتحقق حلمها بالتقاط صورة تذكارية لها مع تمثال أبو الهول معبرة عن فرحتها الشديدة بتحقيق حلمها وزيارة آثار مصر الخالدة والإهرامات التي تعود إلى آلاف السنين الماضية.

E1BDTfeX0AEzQQh

هدية فريدة من نوعها

 

قدم الوزير دعوة لها ولعائلتها لزيارة محافظة الأقصر لكي تستمتع بمشاهدة الآثار المصرية الفريدة الموجودة بها والتي ستقدم لها فرصة للتعرف بصورة أكبر على الحضارة المصرية العريقة، كما أهداها مستنسخ للآلهة ماعت، آلهة العدل والحقيقة، لتضعها ببيتها في فيلادلفيا كذكرى لزيارتها.

اقرأ أيضاً:

مصر تبهر العالم.. مشاهد رائعة من موكب نقل المومياوات الملكية وحضور عربي وعالمي (فيديو وصور)

 

ومن المقرر أن تستغرق رحلة، غلوريا والكر، وعائلتها في مصر أسبوعاً، تتضمن زيارة أهم المعالم السياحية والأثرية في محافظتي القاهرة وجنوب سيناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى