الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| العثور على جثتين لأطفال على سكة القطارات بحلب تعطل حركتها وروايات عدة لمقتلهم

توقفت حركة القطار القادم من جبرين قبل جسر الرازي في مدينة حلب، ضمن مناطق سيطرة النظام السوري، اليوم الإثنين، بعد إيجاد جثة لطفلين على السكة.

وفي التفاصيل نقلت مراسلة وكالة ستيب الإخبارية، هديل محمد، بأنّ أجهزة النظام السوري الأمنية طوّقت المكان عند سكة القطار بالقرب من جسر الرازي بعد بلاغ عن وجود جثتين لأطفال.

وأظهر مقطع فيديو بثه الإعلامي الموالي للنظام السوري، شادي حلوة، لحظات وصول أجهزة النظام السوري الأمنية إلى المكان ومعاينة الجثث والتحقيق بالحادثة.

وبحسب ما ذكرت المصادر المحلية في المكان فإنّ روايات عدة تمّ تناقلها حول سبب الوفاة، مستبعدين أن يكون قد دُهسوا من قطار آخر.

حيث أفادت إحدى الروايات بأن سبب الوفاة هو جريمة قتل بحق الطفلين، بينما لم يكشف أسماؤهم من قبل أجهزة النظام السوري الأمنية، واكتفت بتحديد أعمارهم، وتعود الجثتان لطفل عمره 16 عاماً وآخر عمره 14 عاماً.

اقرأ أيضاً : “الحوت الأزرق” يتسبب بمقتل فتاة قاصر شنقاً بحلب وتسجيل حالة انتحار كل يومين هناك

يأتي ذلك بالوقت الذي انتشرت أخبار كثيرة مؤخراً من حلب حول وجود عصابات تقوم بخطف الأطفال والنساء بهدف الاتجار بهم.

بينما أفادت الرواية الثانية بأن الطفلين من أصحاب السوابق الجنائية، حيث تحدثت مصادر محلية عن أنهم من أطفال الشوارع الذين يمتهنون السرقة ويتعاطون المخدرات.

وقدّرت الرواية الثانية سبب الوفاة نتيجة تعاطي جرعات زائدة من المخدرات ذات مصدر سيء، حيث لم يستطع الطفلين تحملها ما تسبب بالوفاة.

ولم تصرّح بدورها وسائل إعلام النظام السوري أو أجهزته الأمنية بتفاصيل، حيث حظر إلى المكان الطب الشرعي وفرع الأمن الجنائي بحلب للتحقيق بالحادثة.

اقرأ أيضاً : رمي قنابل وتحرش بالفتيات.. أهالي حي الأشرفية في حلب يشتكون تجاوزات “شبيحة” آل الحزوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى