منوع

شاهد|| بفيديو قصير.. كاظم الساهر يعلن موقفه من الحرب في غزة

بفيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق “انستغرام”، كشف الفنان كاظم الساهر موقفه من الحرب في غزة، حيث وجه كلمات حزينة تعبيراً عن حالته تجاه الأحداث “المأساوية” التي يشهدها القطاع المحاصر نتيجة هجوم الجيش الإسرائيلي.

 

– كاظم الساهر يوجه رسالة قصيرة

 

وقال كاظم الساهر، في مقطع الفيديو: “مساء الخير والمحبة.. هالقلب حزين ومحبط لما نشاهده من هذه الأحداث الدامية وللأسف يدفع ثمنها فقط الأبرياء .. كلنا معكم والكل يحاول أن يفعل شئ من أجلكم .. احنا نحبكم اخواتنا في غزة وقلوبنا معكم .. اتمنى أن ينتهي هذا المشهد واتمنى أن يعم السلام والأمل .. دمتم بخير”.

 

من جهة أخرى، أعلن الفنان كاظم الساهر عن تسجيل أغنية تدعو لوقف الحرب وعنوانها – أوقفوا الحرب، تطرح خلال الفترة القادمة.

 

وكان الفنان كاظم الساهر، أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عن إلغاء حفلته الغنائية دعماً لفلسطين.

 

وقال كاظم الساهر: “بسبب الظروف المأساوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى، وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن، ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود”.

 

وأضاف: “لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه، وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الأيام القليلة المقبلة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا، لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بالأرقام المذكورة أدناه لا احتفال وأهلنا تحت القصف، نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامنا مع أبناء فلسطين”.

 

كما دعم كاظم الساهر، القضية الفلسطينية، عبر حسابه على “إنستغرام”، بعد هجمات الجيش الإسرائيلي التي أدت إلى مقتل آلاف الفلسطينيين.

 

حيث، كتب كاظم الساهر: “جفت الدموع ولم تجف دماء الأبرياء في غزة، يا رب، الطف بأهلنا في غزة، واشملهم جميعاً بواسع رحمتك، إنك أنت الرحمن الرحيم”.

 

والجدير ذكره أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجهوا خلال الأيام الماضية، انتقادات واسعة لعددٍ من الفنانين بسبب عدم إلغاء حفلاتهم في ظل الأحداث الفلسطينية وكان من أبرزهم الفنانة إليسا، التي ردت على تلك الانتقادات بأن هذه هي وظيفتهم ولا يمكن أن يتوقفوا عن عملهم.

شاهد|| بفيديو قصير.. كاظم الساهر يعلن موقفه من الحرب في غزة
شاهد|| بفيديو قصير.. كاظم الساهر يعلن موقفه من الحرب في غزة

 


اقرأ أيضاً:

))جنوب أفريقيا تتخذ “إجراءات عقابية” ضد إسرائيل وتعتزم إغلاق سفارتها

))بالفيديو|| لحظة اعتقال سيّدة مسنّة فلسطينية وسحبها نحو المعتقل في الخليل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى