الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| ضحايا مدنيون بانفجار مستودع لتصنيع الأسلحة قرب مخيم العرموطة بريف حلب

تعرض مخيم العرموطة، الواقع بريف مدينة إعزاز شمال حلب، مساء أمس الخميس، لعدة انفجارات متتالية أدت لسقوط عدد من القتلى والجرحى بين المدنيين.

– طيران مُسيّر مجهول يستهدف مستودع ذخيرة

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، محمد عرابي، قتل 3 مدنيين وجرح ما لايقل عن 10 أشخاص آخرين بانفجار مخيم العرموطة في بلدة شمارين، والواقع قرب الجدار الحدودي مع ولاية كلس التركية.

وأضاف بأنّ الأنباء الأولية تشير إلى قيام طيران مُسيّر مجهول باستهداف مستودع سلاح وذخيرة يتبع لفصيل معارض مدعوم تركياً “الجبهة الشامية” على أطراف المخيم.

– أسماء القتلى والجرحى حتى اللحظة

وأشار مراسلنا إلى أنّ الانفجار أدى لمقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة وعدد من الجرحى عرف منهم حتى اللحظة: “أمينة يوسف سكران البالغة من العمر 30 عامًا، والطفلة ميمونة محمد سكران البالغة من العمر عامين، والطفل قاسم محمد سكران البالغ من العمر 4 أعوام.

أما بالنسبة للإصابات التي نجمت عن انفجار مخيم العرموطة، فأوضح مراسلنا بأنّ غالب المصابين الذين بلغ عددهم 14 شخصاً بإحصاء أولي هم من النازحين بالإضافة لشخصين من فصيل الشامية.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو: اللحظات الأولى لانفجار مستودع ذخيرة بمدينة الدانا جنوبي إدلب

عرف من بينهم “أسماء حاج عبد الله، فاطمة محمد سكران، فاطمة محمد بكور، مريم سكران، زكريا سعد شوبك، عائشة محمد سكران، أماني محمد العمر، أبرار محمد سكران، وحفصه محمد سكران.

والجدير ذكره أنّ سكان المخيم من النازحين سبق واشتكوا من قيام فصائل المعارضة المدعومة تركيا “الجيش الوطني” بإنشاء مستودع تخزين وتصنيع للقذائف والصواريخ في موقع قريب من المخيم، معربين عن خوفهم من الضرر الذي يمكن أن يلحق بهم من تلك المستودعات.

بالفيديو|| ضحايا مدنيون بانفجار مستودع لتصنيع الأسلحة قرب مخيم العرموطة بريف حلب
بالفيديو|| ضحايا مدنيون بانفجار مستودع لتصنيع الأسلحة قرب مخيم العرموطة بريف حلب

اقرأ أيضاً : قتلى وجرحى لقوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية بانفجار مستودع ذخيرة غربي حلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى