أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

شاهد|| شرطي جزائري يقتل زوجته وأهلها رمياً بالرصاص

أقدم شرطي جزائري، اليوم الجمعة، على قتل زوجته ووالديها وشقيقها رمياً بالرصاص، في ولاية ”المسيلة“ جنوب شرقي العاصمة.

شرطي جزائري يقتل زوجته وأهلها

ووفق ما نقلته وسائل إعلام جزائرية، عن مصادر محلية فإن “الجاني يعمل شرطياً وقد سلم نفسه لقوات الأمن الوطني الجزائري، وهو بحالة هستيرية”.

كما تداول نشطاء صوراً لتدخل قوّات الدفاع المدني لنقل جثث الضحايا ومكان الواقعة وتجمع الأهالي وعناصر الشرطة.

 شرطي جزائري يقتل زوجته وأهلها رمياً بالرصاص
شرطي جزائري يقتل زوجته وأهلها رمياً بالرصاص

ومن جهتها، قالت المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري، في بيان إنَّ: “الجاني هو شرطي يعمل بأمن محافظة عنابة الشرقية، وأن الضحايا هم زوجته ووالداها وأخوها”.

مؤكّدةً أن “الشرطي الجاني كان على خلاف مع زوجته، وأن ظروف وقوع الجريمة لم يتم تحديدها بعد، مع فتح تحقيق من قبل النيابة لمعرفة أسباب هذه الجريمة”.

2

ارتفاع معدل الجرائم في الجزائر

وبدورها، كشفت الشرطة في الجزائر عن ارتفاع معدلات الجريمة داخل المجتمع الجزائري منذ بداية هذه السنة، حيث ارتفعت بنسبة 16% مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية، وفق ما نقلته تلك الوسائل.

وأشار بيان الشرطة إلى أنه “قد تمّت معالجة 9685 قضية منذ بداية العام من بينها 6151 متعلقة بجرائم القانون العام أي ما نسبته 64% من العدد الإجمالي للقضايا، من بينها أيضاً 10% متعلقة بالجريمة المنظمة، غالبيتها تتعلق بقضايا تهريب المخدرات والسرقة والقتل والتسبب في الحرائق، وحمل الأسلحة البيضاء”.

منوّهاً إلى أنه “تمّ كذلك توقيف 10 آلاف و533 شخصاً، وُضع منهم 952 في الحبس المؤقت، ما يعني ارتفاع مستوى الجريمة داخل المجتمع الجزائري بنسبة 16%”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى