الشأن السوريسلايد رئيسي

خاص|| جثة داخل سيارة نقيب بقوات النظام السوري بـ ريف الرقة.. و”ستيب” تكشف التفاصيل

عُثر على جثّة شاب مجهولة الهوية في سيارة تعود لنقيب بقوّات النظام السوري، في مدينة معدان بـ ريف الرقة الشرقي، اليوم الجمعة.

جثة داخل سيارة نقيب بقوات النظام السوري بـ ريف الرقة

وفي التفاصيل، قالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في الرقة وريفها، نور الجاسم، إنَّ أحد أصدقاء النقيب بقوّات النظام المدعو، رستم الحيدر، كان يقود سيارته (من نوع كيا ريو) متجولاً في المنطقة.

مشيرةً إلى أنه وعند وصوله إلى حاجز الصفر غرب مدينة معدان الخاضعة لسيطرة قوّات النظام السوري، وخلال تفتيش السيارة، عثر عناصر الحاجز على جثّة شاب مجهول الهوية، مقتولاً بطلق ناري في الرأس داخل “طبون” السيارة الخلفي.

وعلى إثر ذلك، جرى اعتقال السائق، ونقلت السيارة إلى مركز شرطة مدينة معدان التابعة لقوّات النظام السوري.

وبحسب ما حصلت عليه مراسلتنا من معلومات فإن المدعو، أحمد الحبيب، الذي كان يقود السيارة، قال خلال التحقيق معه: “إنها ليست له وتعود ملكيتها للنقيب، رستم الحيدر، الذي يخدم في صفوف قوّات النظام في بلدة السبخة بريف الرقة الشرقي”.

جثة داخل سيارة نقيب بقوات النظام السوري بـ ريف الرقة
جثة داخل سيارة نقيب بقوات النظام السوري بـ ريف الرقة

 

اقرأ أيضًا: قتلى وجرحى لقوات النظام السوري بهجوم “خاطف” لمجهولين شرقي الرقة.. والتفاصيل


وعليه، جرى نقل الجثّة إلى برادات مشفى مدينة معدان، وسط تكتمٍ شديد من قبل قوّات النظام السوري على العملية.

وأشارت مراسلتنا إلى أنه تمَّ استدعاء النقيب المذكور، وسجن صديقه لدى الشرطة العسكرية التابعة لقوّات النظام، بهدف إجراء تحقيق حول عملية القتل.

لافتةً إلى أن أمن الحواجز، طلب من حاجز الصفر الذي عثّر على الجثة عدم الإفصاح عن العملية بهدف عدم الإساءة للقوى العسكرية التابعة لقوّات النظام السوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى