الشأن السوريسلايد رئيسي

ما بين سوريا ولبنان.. كورونا يخطف حياة فنان كبير ويضرب رابطة مشجعين كرة قدم ويعزل بلدة

أفادت مصادر محلية لوكالة “ستيب الإخبارية” عن إصابة 8 أشخاص من رابطة مشجعي نادي الوحدة الدمشقي “التراس أورانج الشام”، بفيروس كورونا المستجد.

8 إصابات كورونا

وبحسب المصادر، فإن رابطة الالتراس تضم أكثر من 200 مشجع لنادي الوحدة، وهم على اتصال مع بعضهم البعض بشكل مباشر، ولم توضح المصادر فيما إذا كانوا يتلقوا العلاج أو اتخذوا إجراءات الوقاية.

ما بين سوريا ولبنان.. كورونا يخطف حياة فنان كبير ويضرب رابطة مشجعين كرة قدم ويعزل بلدة
كورونا يخطف حياة فنان كبير ويضرب رابطة مشجعين كرة قدم ويعزل بلدة

وفاة فنان لبناني

وفي هذا السياق، أفادت مصادر محلية بوفاة الفنان اللبناني الكبير، مروان محفوظ، صباح اليوم السبت، بعد تدهور حالته الصحية ونقله للمستشفى بارتفاع حرارة وضيق تنفس.

وبحسب موقع “RT” الروسي، فإن الفنان توفي على الأغلب بمضاعفات كورونا في دمشق، ولكن المصادر لم تؤكد المعلومة لأنها من اختصاص الفريق الطبي المعالج بحسب رأيها.

وكان مروان محفوظ رائدًا مع الرحابنة وشارك في مسرحيات كثيرة منها سهرية التي ما تزال في ذاكرة الكثيرين، كما تابع تعاونه مع زياد الرحباني الذي لحن له العديد من الأغنيات.

عزل بلدة في إدلب

من جهة أخرى، أعلنت وزارة الصحة في حكومة الإنقاذ شمال سوريا، إغلاق الطرقات المؤدية إلى بلدة سرمين شرقي إدلب، وفرض الحجر الصحي على المدينة.

اقرأ أيضاً : نقابة أطباء شمال سوريا تحذّر بعد تسجيل حالة كورونا و 14 مخالط مجهولين وتحمّل الفصائل المسؤولية

جاء ذلك بعد تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا قادمة من مناطق سيطرة قوات النظام السوري، والحالة مخالطة لعدد كبير من الناس بحسب إدعاءها.

اقرأ أيضاً : مستشفى الرازي في حلب مركز حجر لمصابي كورونا وسط تنبؤات عن تضخم أعداد المصابين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى