منوع

شاهد بالصور|| زواج فريد لن يتكرر إلا بعد 6 آلاف عام

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، صوراً لحفل زواج أمريكيين وصفوه بــ” زواج فريد “، بعد أن قرر شاب أمريكي جعل زفافه مناسبة فريدة جداً، لن يستطيع أحد تكرارها قبل أكثر من 6 آلاف عام على الأقل.

زواج فريد 

وقالت شبكة “CNN” الأمريكية في تقريرٍ لها، إنَّ الشاب الأمريكي، جون نيكوتيرا، استغل الحدث الفلكي النادر الذي شاهده سكان الكوكب مؤخراً ليضفي إلى يوم زواجه من حبيبته رونقًا وخصوصية شديدة لن يستطيع أحد تكرارها قبل 6800 عام من اليوم.

زواج نادر

وبحسب الشبكة، فإن الشاب الأمريكي كان قد خسر فرصة سابقة، كان قد خطط لها مع أصدقائه، لطلب الزواج من حبيبته بجانب بحيرة كراتير، (فوهة بركانية واقعة في المركز الجنوبي لولاية أوريغون الأمريكية)، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وإجراءات الحجر الصحي المطبقة في أمريكا.

مشيرةً إلى أن الشاب لم يستسلم، فقد وضع الخطة “ب” والتي كانت لصالحه، حيث اختار توقيتاً مميزاً جداً وفريداً ليكون اليوم الذي سيشهد على زواجه من حبيبته.

زواج مع حدث فلكي في أمريكا

زواج فريد مع حدث فلكي نادر

وكان نيكوتيرا، وهو من محبي الفضاء قد راقب المذنب لأيام، عندها ظهرت الفكرة في رأسه، وقال لنفسه: “قد يكون هذا يوم زواجنا.. هذا لن يحدث في حياتنا أو في حياة خمسة أجيال قادمة أيضاً”.

وأوضح التقرير، أن نيكوتيرا، قرر اصطحاب حبيبته إلى أولد فورج في نيويورك، إلى مكان جميل بالقرب من منزل عائلته، بهدف رؤية المذنب.

واستعان بصديقه المصور، الذي أخذ صور تذكارية للحبيبين، ليطلب الشاب الزواج من حبيبته، إيريكا بندراك (26 عام) في هذه اللحظات الفريدة.

وأثار طلب الزواج مع الحدث الفلكي النادر، تفاعلاً كبيراً في وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الأمريكية، بسبب خصوصية التوقيت الذي اختاره الشاب.

https://www.facebook.com/244696359019131/posts/1852095628279188/?sfnsn=mo

وبحسب وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”، فإن مذنب “نيو وايز” هو مذنب ناري يأتي كل 6800 عام فقط بعد أن يكمل دورة هائلة حول مداره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى