منوع

سجال حاد بين المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي والفنانة المصرية أنغام بسبب غزة

بسبب غزة، دخلت المطربة المصرية أنغام، في سجال حاد مع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، وذلك عبر حسابيهما على منصة إكس.

سجال حاد بين المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي وأنغام

في التفاصيل، دعا المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في منشور عبر حسابه على منصة إكس “سكان حي الزيتون شمال قطاع غزة بالتوجه إلى جنوب القطاع حفاظاً على سلامتهم”.

وعلقت الفنانة المصرية أنغام إلى منشوره، قائلة بالعامية المصرية: “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”.

من جهته، نشر أفيخاي صورة لخبر عن تعليق أنغام، ووجه حديثه إليها: “حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعاً وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية”.

وأضاف: “أرجو ألا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية” حسب تعبيره.

IMG ٢٠٢٣١٠٢٠ ١٠٥٠٢٢

من جهتها، ردت أنغام على أدرعي بالعامية: “انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل. انا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني”.

وتابعت: “والإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين”.

وزادت: “الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء. والدين بريئ من أعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل)”.

كما أردفت: “شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا ارض فلسطين يا اسمك ايه انت!! وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم”، وفق ما أوردته وسائل إعلام مصرية.

الجيش الإسرائيلي
سجال حاد بين المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي والفنانة المصرية أنغام بسبب غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى