أخبار العالم العربي

الفنانة اللبنانية إليسا تطالب رئيس الحكومة اللبنانية بترك منصبه

إليسا تطالب رئيس الحكومة اللبنانية بالرحيل

طلبت الفنانة اللبنانية إليسا، من رئيس الحكومة اللبنانية، حسان دياب، أمس الخميس، مغادرة منصبه.

إرحل فقط إرحل:

ونشرت عبر حسابها على موقع “تويتر” تغريدة تقول : “حسان دياب أرجوك إرحل، فقط إرحل، يا له من رئيس وزراء”، ثم أرفقت مع تغريدتها هاشتاغ لكلمة “عار”.

ويذكر أن إليسا هاجمت حكومة حسان دياب قبل أن يشكلها، إذ غردت في شهر كانون الأول 2019، عبر “تويتر”: “هيي لما كانت الحكومة من كل الألوان ما مشيت، بدكن ياها تمشي بلون واحد؟ منحترم شخصك بس من أولها حكومتك مش ظابطة”.

ويأتي ذلك في ظل أسوأ أزمة اقتصادية يواجهها لبنان منذ الحرب الأهلية التي دارت من عام 1975 إلى 1990، وهو في حاجة ماسة لتشكيل حكومة جديدة بعد استقالة سعد الحريري في 29 تشرين الأول، تحت ضغط ثورة الشعب ضد النخبة الحاكمة.

اقرأ أيضاً : كأول فنانة عربية.. إليسا تحصل على ميزة خاصة بها في تويتر (فيديو)

صاحبة رأي الترند العربي الأول:

وفي سياق آخر، أعلنت شركة “تويتر” عن تحويل غلاف ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا الجديد إلى “إيموجي” يظهر عند استخدام المغرّدين لهاشتاغ “صاحبة رأي”.

وهو اسم ألبوم الجديد للفنانة اللبنانية إليسا، واحتل الترند في عدد من الدول العربية لأكثر من مرة بانتظار إطلاق ألبومها المنتظر في الأول من شهر آب المقبل.

وهذه سابقة في الوطن العربي حيث أن إليسا أول فنانة عربيّة تحصل على هذه الميزة من موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعدما تخطت أغنية “صاحبة رأي” في الساعات الماضية عتبة المليوني مشاهدة.

اقرأ أيضاً : الذكرى الثانية لوفاة الفنانة السورية مي سكاف

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق