الشأن السوريسلايد رئيسي

الأولمبية الموالية للنظام السوري هالة المغربي تستقبل العيد بمقتل ابنها على يد الأمن العسكري السوري

لقي الشاب، يزن جمعة، نجل بطلة سوريا السابقة لألعاب القوى، هالة المغربي، اليوم الجمعة، مصرعه في حي المزرعة بالعاصمة دمشق على يد عناصر مفرزة الأمن العسكري التابعة للنظام السوري.

يزن جمعة نجل هالة المغربي قتيلًا على يد الأمن العسكري

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دمشق وريفها، إنَّ عناصر دورية من مفرزة الأمن العسكري توجهوا إلى جانب منزل، هالة المغربي، بمنطقة الشلال بعد حديقة المزرعة، ليقدم أحد العناصر على إطلاق الرصاص على نجلها، يزن جمعة 33 عامًا، وهو بداخل سيارته، عقب ملاسنة شفهية دارت، قبل دقائق من عملية القتل، بين القتيل وعناصر الحاجز.

وناشدت والدة جمعة الجهات الأمنية بالنظام السوري لملاحقة الفاعلين بعد أن عرفت بأنهم من عناصر المفرزة الأمنية القريبة من منزلها.

حيث نشرت المغربي الموالية للنظام السوري على حسابها الشخصي في “فيس بوك” منشورًا قالت به:” أنا هالة المغربي، اللي زعلوا مني نص العالم كرمال وقفتي مع البلد و النظام و الرئيس و الجيش.. انا هالة ابني الوحيد ينقتل على ايد عناصر مفرزة تابعة للامن..لاي جهة كانت تابعة للبلد للرئيس، للجيش..معقول هيك يصير.. عذرا لا عزاء لا كلام.. بدي حقي وحق دم ابني ودم كل الشباب اللي ماتوا ظلم إذا كنا عن جد بسورية”.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=3149969078429569&id=100002495249028

ولاقت قضية نجل المغربي تفاعلًا من المعارف والأوساط الموالية للنظام السوري، والذين دشنوا وسم (#كلنا_الشهيد_يزن_جمعة) للمطالبة بمحاسبة عناصر مفرزة الأمن العسكري.

لتنشر المغربي، بعد ظهيرة اليوم الجمعة، منشورًا قالت فيه إنَّ الجهات المعنية من الشرطة المدنية والعسكرية وقاضي التحقيق وفرع التحقيق و(رئاسة الجمهورية) تفاعلوا معها وألقوا القبض على العنصر الذي قتل ابنها، على حد تعبيرها.

شاهد أيضاً : “تعا هالناح”.. مواطن سوري يصب جلّ غضبه على مراسل قناة موالية للنظام السوري

والجدير بالذكر أنَّ المغربي من مواليد يونيو/ حزيران بالعام 1959، وهي لاعبة قوى أولمبية سجلت مشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة الروسية موسكو بالعام 1980، لتكون الامرأة الوحيدة من بين 67 مشاركًا سوريًا.

شاهد أيضاً : متحدياً أجهزة الأمن من داخل دمشق.. صحفي موالي للنظام السوري ينتقد الأسد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى