الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

أبو محمد الجولاني قائد تحرير الشام يظهر في مطعم “صلِّح” بإدلب.. والمغردون يلقبونه بـ”الفوّال”

سخر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ظهور زعيم هيئة تحرير الشام الملقب أبو محمد الجولاني، اليوم الأحد، في أشهر مطاعم الفلافل في مدينة إدلب.

أبو محمد الجولاني (الفوّال)

وظهر الجولاني في مطعم صلِّح في مدينة إدلب وهو يحمل مغرفة حديدية تستعمل لتحريك وجبة الفول المسلوق ويتجول داخل المطبخ وفي صالة الزبائن، وذلك في خطوة جديدة يستخدمها الجولاني بالظهور المفاجئ والمتواضع في المطاعم وداخل مخيمات النازحين وبين المدنيين مقلدًا بذلك رأس النظام السوري، بشار الأسد، للعمل على تلميع صفحته السوداء داخليًا وخارجيًا.

أبو محمد الجولاني قائد تحرير الشام يظهر في مطعم "صلِّح" بإدلب
أبو محمد الجولاني قائد تحرير الشام يظهر في مطعم “صلِّح” بإدلب

وعلّق بعض رواد موقع “فيسبوك” على فيديو ظهور الجّولاني بمطعم الفلافل بقولهم:”الرجل المناسب في المكان المناسب”، وأضاف آخرون ساخرين منه بتسميته (أبو محمد الفوّال) عوضًا عن لقبه القديم (حارس المعابر) الذي كان يتهكم به المدنيون على أبو محمد الجّولاني كونه يصب جل اهتمامه على تجارة المعابر مع مناطق النظام السوري.

وغرَّد قائد لواء شهداء داريا المدعو، مؤيد حبيب، على موقع “تويتر” ساخرًا: “ابو محمد فاتح المعابر سيد مين باع فول بإدلب كلها”.

7

ونشرت وكالة أنباء الشام التابعة لهيئة تحرير الشام فيديو مؤلف من عدة مقاطع للجّولاني وهو يقوم بجولات على مخيمات النازحين على الحدود التركية، ويجلس مع وجهاء المخيمات يتفقد فيها أحوال النازحين ويسجل متطلباتهم عبر دفتر وقلم يحمله بيديه.

زلزال الفساد في المحرر

ونشر صاحب القناة المشهورة “زلزال الفساد في المحرر” على موقع “تلغرام” بأنه لو أن الجّولاني يشكل خطرًا على روسيا والنظام السوري وأمريكا لقصفوه كما قصفوا العديد من قيادات الثورة السورية سابقًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق